العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ

وكيل "الخارجية" يكرم سيدات الأعمال المشاركات في مؤتمر "المرأة في قطاع الأعمال"

المنامة – وزارة الخارجية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وكيل وزارة الخارجية السفير عبدالله عبداللطيف عبدالله، ظهر اليوم الأحد (7 يوليو / تموز 2013)، بمبنى الوزارة، بتكريم عدداً من سيدات الأعمال البحرينيات وهن: ابتسام الدلال، وأفنان الزياني، وخاتون أحمد الأنصاري، وأمل يوسف المؤيد، وهدى محمد جناحي، وناريس نبيل قمبر، اللاتي شاركن في مؤتمر المرأة في قطاع الأعمال.

جاء ذلك عقب مشاركتهن في مؤتمر G8 الذي نظمته وزارة خارجية المملكة المتحدة في لندن خلال الفترة من 25- 26 يونيو / حزيران 2013.

وأثنى وكيل وزارة الخارجية، على دور المرأة البحرينية التي أثبتت جدارتها في قطاع الأعمال، والتي أسهمت في الارتقاء بمسيرة التنمية الاقتصادية لمملكة البحرين، من خلال المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الذي منح المرأة البحرينية كل الدعم والرعاية لتنمية المرأة في كافة القطاعات.

كما ثمن وكيل وزارة الخارجية الجهود التي تبذلها قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، في مجال تمكين المرأة البحرينية وتعزيز مشتركاتها في مختلف المجالات بما في ذلك الدخول إلى سوق العمل ومزاولة الصناعات الصغيرة والمتوسطة، حتى غدت المرأة البحرينية بفضل دعم سموها اللا محدود متصدرة قطاع ريادة الأعمال وإنشاء المشاريع الابتكارية التي تنمي اقتصاديات المعرفة في المجتمع .

وأعرب وكيل وزارة الخارجية، عن تقديره لجهود سيدات الأعمال البحرينيات في رفع اسم مملكة البحرين في المحافل الدولية.

وفي نهاية الحفل قدم السفير عبدالله عبداللطيف عبدالله، لسيدات الأعمال البحرينيات شهاداتهم التي حصلوا عليها تقديراً لجهودهن في قطاع الأعمال، كما قدم سعادة الوكيل جائزة التي حصلت عليها ابتسام الدلال في مؤتمر G8 تقديراً لإسهاماتها وانجازاتها.

حضر الحفل ، الوكيل المساعد للشؤون العربية والأفروآسيوية والمنظمات الشيخة رنا بنت عيسى آل خليفة ، والسفير بديوان عام وزارة الخارجية ظافر أحمد العمران.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً