العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ

منتخب مواهب السلة البحرينية يفوز في أولى مبارياته على الفريق الفلبيني بعد أداء فني رائع

حقق فريق مواهب كرة السلة البحرينية فوزا ثمينا على الفريق الفلبيني بنتيجة 38 / 30 وذلك في أولى مباريات الفريق خلال مشاركته في مهرجان كأس القارة الأمريكية في ولاية أوهايو.
وقدم فريق مواهب كرة السلة أداء رائعا اتسم بالحماس واللعب الجماعي المنسق والذي ترجمه بالفوز في أولى مباريات مجموعته والتي تضم فرق " FINGER LAKES ELITE" و " PAMRA REDMAN " و " IMPROVE BB " و " CLEVELAND". وأشاد الجميع بالمستوى الفني الذي قدمه أعضاء الفريق خلال هذه المباراة.
وكان حفل افتتاح المهرجان أقيم على أكبر ملعب في ولاية أوهايو-كليفلاند والذي يطلق عليه "براون ستيديم"، والذي تقام عليه مباريات دوري رابطة المحترفين الأمريكي NBA.

وقد قاد وفد مملكة البحرين جميع الدول المشاركة في طابور الفرق المشاركة في المهرجان والبالغ عددها 300 دولة وأكثر من 3000 لاعب ولاعبة.
وتعد مملكة البحرين الدولة العربية الوحيدة المشاركة في هذه المهرجان وللسنة الثانية على التوالي، وقد ألقت لاعبة فريق مواهب كرة السلة البحرينية إيمان هاني كلمة افتتاح المهرجان.
يشرف على تدريب فريق مواهب كرة السلة البحرينية المدرب الوطني القدير مرتضى محمد، والذي أجرى عدد من الحصص التدريبية على الصالة الرياضية بجامعة "بيلدون ويلز"، قبل أن يخوض اللقاء الرسمي الأول للفريق أمام الفريق الفلبيني، حيث خاض لقاء ودي أمام فريق IMPROVE BB والذي يعد أحد الفرق القوية في المهرجان.
وتأتي مشاركة فريق موهوبات كرة السلة في هذا المهرجان ضمن الخطط والبرامج الذي أعدتها اللجنة المشرفة على البرنامج والرامية إلى إكساب اللاعبات المزيد من المهارات الفنية وذلك عبر المشاركة الفاعلة في المسابقات والمهرجانات التي تقام داخل البحرين وخارجها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً