العدد 3957 - الأحد 07 يوليو 2013م الموافق 30 شعبان 1434هـ

وزير الصناعة يشيد بعمق العلاقات الاقتصادية بين مملكة البحرين وجمهورية سيريلانكا

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه صباح اليوم الاثنين (8 يوليو / تموز 2013) أنور راجاكارونا سفير جمهورية سيريلانكا الديمقراطية وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً جديدا لبلاده لدى مملكة البحرين.

وفي معرض إشادته بالعلاقات الإقتصادية الوطيدة التي تربط مملكة البحرين بجمهورية سيريلانكا الصديقة ، أعرب وزير الصناعة والتجارة عن حرص حكومة البحرين الموقرة ووزارة الصناعة والتجارة على تعميق علاقات البحرين بكافة دول العالم ومن بينها العلاقات الإقتصادية ، منوهاً في هذا الصدد إلى جهود وزارة الصناعة والتجارة لتعزيز هذه العلاقات عبر البرامج والأنشطة الكفيلة برفع معدلات التبادل التجاري بين البلدين وفتح المجال للمزيد من الاستثمارات والمشاريع التي تعكس عراقة العلاقات بين البلدين وتصب بالتالي في مصلحة شعبي البلدين الصديقين. كما نوه الوزير بالدور الكبير الذي تلعبه الدبلوماسية النشطة في تعزيز عرى التعاون والتنسيق والعمل المشترك بين البلدين الصديقين .

وفي هذا السياق أعرب سفير جمهورية سيريلانكا الصديقة عن بالغ تقديره للحكومة ووزارة الصناعة والتجارة على كافة الجهود التي تبذلها في سبيل ترسيخ العلاقات المشتركة بين البلدين الصديقين والارتقاء بها إلى مستويات متقدمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً