العدد 3957 - الأحد 07 يوليو 2013م الموافق 30 شعبان 1434هـ

جوميز يقترب من ترك بايرن إلى فيورنتينا الإيطالي

ريفا دل جاردا (إيطاليا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين (8 يوليو / تموز 2013) أن مهاجمه الألماني الدولي ماريو جوميز يبدو قريبا للغاية من الانضمام لفيورنتينا الإيطالي.ونفى بايرن في البداية ما رددته بعض التقارير عن إبرام الاتفاق بالفعل بين الناديين.

وأوضح بايرن أن كارل هاينز رومينيجه نائب رئيس النادي توصل لاتفاق مع أندريا ديلا فال رئيس فيورنتينا بهذا الشأن خلال اتصال هاتفي دار بينهما.ويوقع الطرفان على العقد في وقت لاحق من الأسبوع الحالي. ويصل المقابل المالي للصفقة لنحو 20 مليون يورو (23 مليون دولار) طبقا لما يحققه فيورنتينا من نجاح مع جوميز.وأكد أولي فيربر وكيل اللاعب أن الصفقة قد تتم. وقال ، في تصريحات لصحيفة "شبورت بيلد" الألمانية بموقعها على الانترنت ، ماريو جوميز سيترك بايرن ميونيخ إلى فيورنتينا. جميع الأطراف اتفقت الآن".ويصل رومينيجه إلى إيطاليا غدا الثلاثاء لمشاهدة فريق بايرن في مباراته الودية أمام بريشيا الذي ينافس حاليا في دوري الدرجة الثانية بإيطاليا.

ويرتبط جوميز ، الذي يحتفل بعد غد الأربعاء بعيد ميلاده الثامن والعشرين ، بعقد مع بايرن حتى نهاية موسم 2015/2016 .وانضم اللاعب إلى صفوف بايرن في 2009 قادما من شتوتجارت الألماني مقابل 30 مليون يورو ولكن الإصابة حرمته من إيجاد مكان منتظم له في التشكيلة الأساسية للفريق بالموسم الماضي والذي أنهاه بايرن بإحراز الثلاثية التاريخية (دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) .

ويشارك جوميز حاليا في معسكر بايرن التدريبي بإيطاليا ولكنه لم يخض أي من المباريات الودية التي خاضها الفريق رغم ما قاله زميله الهولندي آريين روبن من أن الأمور تتغير سريعا في كرة القدم.وقال روبن "ما من شيء مؤكد في كرة القدم. أقدر ماريو كثيرا. ما زال واحدا من أفضل المهاجمين في أوروبا. سيكون لاعبا مهما لأي فريق يشارك معه في الموسم المقبل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:23 م

      تركه بالفعل

      من ظهر اليوم والنادي اعلن على موقعة عن رحيل غوميز الى الفيولا بمبلغ 20 مليون يورو والقنوات الاخبارية اكدت ذلك

اقرأ ايضاً