العدد 3957 - الأحد 07 يوليو 2013م الموافق 30 شعبان 1434هـ

سمو الشيخ ناصر بن حمد يحضر حفل ختام النشاط الصيفي للمؤسسة الخيرية الملكية

أطلع رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على برنامج الحفل الختامي للنشاط الصيفي لأبناء المؤسسة تحت شعار (summer camp)، والذي تنظمه المؤسسة الخيرية الملكية بالتعاون مع شركة اللولو هايبر ماركت في مجمع الرملي بعالي.
حيث قام سموه بزيارة لركن النشاط بالمجمع والتقى مع الطلبة المشاركين والمشرفين واطلع على نتائج هذه النشاط من خلال الجولة الميدانية في معرض إنجازات الطلبة حيث عبر سموه بهذه المناسبة عن خالص التقدير لشركة اللولو هايبر ماركت على مبادرتهم في احتضان أبناء المؤسسة الخيرية الملكية مؤكداً على أهمية الشراكة المجتمعية بين المؤسسات الأهلية والتجارية مع القطاعات الحكومية، ودعم برامج الأطفال والناشئة تحقيقاً لأهداف وطنية مستقبلية.
وأكد سموه على أن المؤسسة الخيرية الملكية وبرعاية من جلالة الملك المفدى الرئيس الفخري للمؤسسة تقوم بجهد كبير لرعاية الأيتام والأرامل والمحتاجين وتقديم الإغاثات العاجلة من منطلق رسالتها الإنسانية الاجتماعية التي أمر بها جلالة الملك المفدى . متمنياً سموه الاستمرار والتواصل في مد أواصر التعاون بين المؤسسة الخيرية والقطاع التجاري الذي يقوم بواجبه تجاه هذه الفئات من المجتمع .
ومن جانبه اوضح الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد ان هذا التعاون المثمر بين المؤسسة واللولو هايبر ماركت في تقديم مختلف الأنشطة التي تشغل أوقات فراغ الطلاب بما يعود عليهم بالنفع، وتأصيل القيم التربوية والوطنية في نفوسهم عبر عدد من البرامج العملية والصحية والترفيهية والمسابقات الرياضية والثقافية، بهدف دعم وتطوير وبناء شخصيات الأيتام عن طريق التدريب العملي وتدريبهم على قيم الابتكار، بإشراف متخصصين في مجالات مختلفة.
الجدير بالذكر أن البرنامج الصيفي summer camp استمر لمدة 3 أسابيع وضم أكثر من مائة طفل من أبناء المؤسسة الخيرية الملكية من عمر 6 – 12 سنة، وشمل على سلسلة من الأنشطة والبرامج التي تهدف إلى تشجيع الأطفال على مواهبهم واستيعاب مبادئ الحياة الصحيحة من خلال ممارسة الرياضة واللعب ودروس اختيار الأطعمة المفيدة جسدياً، وتوجيه مواهبهم الإبداعية في مسارها الصحيح، تحت إشراف مجموعة من المدربين والمشرفين المتخصصين في تقديم المهارات العملية لقطاع الطفولة .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً