العدد 3957 - الأحد 07 يوليو 2013م الموافق 30 شعبان 1434هـ

سمو الشيخ ناصر بن حمد يترأس اجتماع اللجنة الاولمبية في دورته الجديدة

اشاد رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة بدعم جلالة الملك الوالد حمد بن عيسى ال خليفة للقطاعين الرياضي والشبابي في مملكة البحرين مما كان له الاثر الايجابي فيما يتحقق من منجزات رياضية وشبابية على مختلف الاصعدة ، مشيرا الى الانجاز التاريخي لمنتخب العاب القوى الذي تحقق مؤخرا في البطولة الاسيوية العشرون التي اقيمت بمدينة "بونا" الهندية ، معربا عن سعادته بهذا الانجاز الذي يعزز مكانة البحرين الرياضية على المستوى القاري.
جاء ذلك في الكلمة التي افتتح بها سموه الاجتماع الاول لمجلس ادارة اللجنة الاولمبية في دورته الجديدة والذي عقد صباح اليوم الاثنين (8 يوليو/ تموز 2013) بقاعة الاجتماعات الرئيسية باللجنة الاولمبية ، بحضور جميع الاعضاء ماعدا العضو عبدالحكيم الشنو المتواجد خارج المملكة في مهمة رسمية.
وقد رحب سموه بالأعضاء الذين نالوا ثقة الجمعية العمومية في اجتماعها الاخير متمنيا لهم التوفيق في مشوارهم القادم ، مؤكدا سموه على اهمية تفعيل آلية العمل من خلال التواصل والتعاون كما شدد سموه على اهمية متابعة احتياجات الاتحادات الرياضية بما يتوافق مع النظم و اللوائح المعمول بها في اللجنة.
بعدها بدأ المجتمعون في مناقشة البنود المدرجة على جدول اعمال الاجتماع بعد ان تم التصديق على محضر الاجتماع الاخير للدورة المنتهية حيث تم بالأجماع انتخاب الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة نائبا للرئيس تقديرا لما يتمتع به من كفاءة وخبرة ادارية ومكانه رياضية مرموقة على المستويين المحلي والخارجي.
وتم اعتماد محضر اجتماع الجمعية العمومية للجنة الاولمبية المنعقد في الحادي عشر من شهر يونيو/ حزيران المنصرم ، وحول ابرز ما تم اتخاذه من قرارات في هذا الاجتماع ادلى القائم بأعمال الامين العام للجنة الاولمبية عبدالرحمن عسكر بتصريح قال فيه بأن المجلس قرر رفع التشكيل الجديد لمجلس الادارة الى اللجنة الاولمبية الدولية بالإضافة الى التعديلات التي تمت مؤخرا على النظام الاساسي للجنة الاولمبية البحرينية.
كما تم تشكيل وفد اللجنة الاولمبية البحرينية الى اجتماعات اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية واتحاد التضامن الاسلامي التي ستعقد في مدينة جدة خلال الفترة من 19 حتى 24 من شهر يوليو / تموز الجاري وذلك برئاسة القائم بأعمال الامين العام عبدالرحمن عسكر.
كما تم اعتماد عضو مجلس الادارة علي عيسى اسحاقي رئيسا لوفد البحرين المشارك في دورة الالعاب الاسيوية للناشئين التي ستقام في الصين خلال الفترة من 16 حتى 24 اغسطس/ آب القادم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً