العدد 3957 - الأحد 07 يوليو 2013م الموافق 30 شعبان 1434هـ

خالد بن حمد يبارك لنادي المنامة فوزه بدوري زين لكرة السلة

بارك النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، لمجلس إدارة نادي المنامة بمناسبة فوز النادي بدوري زين لكرة السلة ، مؤكدا أن هذا الإنجاز جسد نجاح رؤية النادي الثاقبة نحو التميز التي ساهمت من خلال العمل الاستراتيجي الناجح في ظهور هذا النادي في واجهة كرة السلة البحرينية.
واعتبر سموه أن هذا الإنجاز حافزا لنادي المنامة نحو المزيد من التطوير لرياضة كرة السلة وأعرب سموه عن إعجابه بالمستوى الكبير الذي قدمه فريقا المحرق والمنامة في المباراة النهائية، معرباً سموه عن خالص تهانيه لنادي المنامة وما قدموه من لعب احترافي أوضح من خلاله المستوى المتقدم الذي يتمتع به لاعبي الفريق، متمنياً سموه لنادي المحرق كل التوفيق والنجاح في المسابقات المقبلة.
وأشاد سموه بما بذله الجهازان الفني والإداري للنادي من جهود أسهمت في فوز الفريق، منوهاً سموه بإسهامات شركة زين البحرين للإتصالات ودعمها للحركة الرياضية بالمملكة.
وهنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة عادل العسومي بنجاح الدوري وفي توفير عوامل النجاح لهذا الدوري الذي تمثل قمة الطموح بالنسبة للأندية المشاركة فيها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً