العدد 3960 - الأربعاء 10 يوليو 2013م الموافق 01 رمضان 1434هـ

فولهام يرفض التعليق على خبر بيعه

رفض نادي فولهام الإنكليزي التعليق على التقارير التي ذكرت أنّ مالكه المصري محمد الفايد ينوي بيعه إلى ملياردير من أصل باكستاني هو شهيد خان.

وذكرت بعض وسائل الإعلام البريطانية أنّ الفايد يتفاوض حالياً مع خان الذي يملك فريق "جاكسونفيل جاغوارز" المشارك في دوري كرة القدم الأميركية "ان اف ال"، من أجل التوصل إلى اتّفاق معه بشأن بيعه الفريق اللندني الذي اشتراه قبل 16 عاماً.
وخان، المولود في لاهور لكنّه يملك الآن الجنسية الأميركية، مصنّف في المركز 179 في لائحة مجلة "فوربس" لأغنى 400 أميركي، وقد قُدّرت ثروته التي جمعها من صناعة قطع غيار للسيارات، بـ2.5 مليار دولار.
ويبدو أنّ خان يريد "التمدّد" في لندن بعد أن نجح في الحصول على الموافقة بأن يلعب فريقه جاكسونفيل جاغوارز في ملعب "ويمبلي" إحدى مبارياته في الموسم المنتظم من دوري كرة القدم الأميركية، وذلك للأعوام الأربعة المقبلة.
وأشارت التقارير إلى احتمال أن يصل الفايد وخان إلى اتّفاق بشأن فولهام قبل الأسبوع المقبل، لكن النادي اللندني ومالكه المصري لم يعلّقا على هذا الموضوع حتى الآن.
وكان الفايد (84 عاماً) الذي فقد ابنه عماد "دودي" في 31 آب/أغسطس 1997 في باريس خلال حادث سير قضت فيه أيضاً الأميرة ديانا وسائقهما نحبهم، حول فولهام من فريق ينافس في الدرجات الدنيا إلى أحد الفرق المؤثّرة في الدوري الممتاز (صعد إليه في 2001) بعد أن اشتراه عام 1997.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً