العدد 3960 - الأربعاء 10 يوليو 2013م الموافق 01 رمضان 1434هـ

الأمانة العامة للتظلمات بالداخلية تبحث التعاون مع المؤسسات البريطانية ذات الاختصاصات المشابهة

التقى الأمين العام للتظلمات بوزارة الداخلية نواف محمد المعاودة اليوم الخميس (11 يوليو / تموز 2013) بمكتبه مع سفير المملكة المتحدة لدى المنامة ايان لينزي، وفي بداية اللقاء رحب الأمين العام للتظلمات بزيارة السفير البريطاني، والتي تأتي ضمن التواصل المستمر بين الطرفين، وفي إطار الاستفادة من التجارب الدولية في مجال عمل الأمانة العامة للتظلمات.

وأكد المعاودة خلال حديثه مع السفير البريطاني أن الأمانة العامة للتظلمات تسعى في الوقت الحالي وبعد تدشينها الرسمي مطلع هذا الشهر إلى كسب ثقة الجمهور في الخدمات التي تقدمها تبعًا للمهام والصلاحيات المختصة بها، لتحقيق ضمان المساءلة ومتابعة الشكاوى مع الجهات ذات الصلة، بالإضافة إلى ممارسة المهام المتعلقة بمراقبة مراكز الإصلاح والتوقيف وفق معايير مهنية واضحة.

كما أشار إلى الرغبة في استمرار وتعزيز التعاون المشترك بين الطرفين خاصة من جهة التدريب الفني لأعضاء الأمانة العامة للتظلمات بالمؤسسات البريطانية ذات الاختصاصات المشابهة كمفتشية جلالة الملكة للسجون بالمملكة المتحدة.

حضر اللقاء نائب الأمين العام للتظلمات أسامة أحمد العصفور و مديرة إدارة التطوير والتعاون الدولي بالأمانة العامة للتظلمات غادة حميد حبيب ، ومن السفارة البريطانية هبة الخلفاوي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:04 م

      قولوا الى بتقولون .

      ... احنا الشعب ....مايفيدونكم الاجانب الا مؤقتا بس.

    • زائر 1 | 7:10 ص

      هههههههههه

      يا زعم مسوين روحكم صدق ؟ يا بابا حزت الحزه لا تظلمات ولا غيرها يمشي ما يمشي الا الضرب والتعذيب داخل طوامير السجون لانتزاع اعترافات باطله.

اقرأ ايضاً