العدد 3960 - الأربعاء 10 يوليو 2013م الموافق 01 رمضان 1434هـ

غوارديولا: اريد التعاقد مع الكانتارا

ريفا دل غاردا (إيطاليا) – أ ف ب 

تحديث: 12 مايو 2017

كشف الاسباني جوسيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الالماني عن رغبة ابطال اوروبا باستقدام مواطنه تايغو الكانتارا من برشلونة.

وقال غوارديولا مدرب برشلونة السابق في مؤتمر صحافي: "نعم، اريد تياغو الكانتارا، طالبت (بايرن) التعاقد معه. اعرفه جيدا. هو لاعب كبير ويمكنه تغطية ثلاثة، اربعة او خمسة مراكز".

وتابع: "تحدثت مع الرئيس كارل-هاينتس رومينيغه ومدير الرياضة ماتياس زامر، يجب ان ننتظر ونرى. تياغو هو اللاعب الوحيد الذي اريده، سيكون هو او لا احد".

وكان كل من مانشستر يونايتد الانكليزي وريال مدريد الاسباني يرغب بالتعاقد مع الكانتارا، ابن البرازيلي مازينيو بطل العالم السابق، وتردد ان قيمته تبلغ 20 مليون يورو.

وينتهي عقد الكانتارا، الذي قاد منتخب اسبانيا الفائز في كأس اوروبا تحت 21 سنة الشهر الماضي واختير افضل لاعب في الدورة، عام 2015.

واضاف غوارديولا الذي يملك في خط الوسط ماريو غوتسه القادم من دورتموند والهولندي ارين روبن والفرنسي فرانك ريبيري وتوماس مولر وطوني كروس والسويسري شيردان شاكيري: "لا اعتقد ان اضافة لاعب وسط جديد سيتسبب بمشكلة لنا. تحدثت مع النادي عن مفهومي وابلغتهم لماذا اريد الكانتارا. قدمت رأيي واستمتعت الى الادارة، فاذا قالوا لا لن امانع... لن يترك اي لاعب برشلونة الا اذا كان لا يلعب كثيرا. يريد ان يلعب. لذلك اقترحته على النادي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً