العدد 3960 - الأربعاء 10 يوليو 2013م الموافق 01 رمضان 1434هـ

اتحاد كرة القدم: الاندية اوصت بالغاء الدوري المصري الممتاز

قال الاتحاد المصري لكرة القدم في موقعه على الانترنت اليوم الخميس إن اندية الدوري الممتاز اوصت بالغاء المسابقة هذا الموسم بسبب الاحداث السياسية والامنية المتصاعدة في البلاد.

وبعدما اعلن الاسبوع الماضي أن المسابقة المضطربة التي انطلقت متأخرة بعدة أشهر سوف يتم استئنافها عاد الاتحاد المصري ليعلن يوم الاحد الماضي أن الدوري سيتأجل لأجل غير مسمى في ظل اشتعال الموقف السياسي والأمني.

وقال اتحاد كرة القدم إن توصية الاندية سيتم رفعها الى مجلس الادارة الذي من المرجح ان يتخذ قرارا بشأن مصير المسابقة المتعثرة في وقت لاحق اليوم الخميس.

وقتل المئات وأصيب أكثر من ألف شخص في مصر في مصادمات منذ الاطاحة بالرئيس محمد مرسي في الثالث من يوليو تموز. وكان مقررا أن تقام مباريات الجولة الاخيرة غير المؤثرة على تأهل الرباعي الأهلي والزمالك والإسماعيلي وإنبي لدورة رباعية لحسم اللقب هذا الاسبوع.

أما الدورة الفاصلة فكانت مقررة أساسا في مطلع شهر يوليو تموز الجاري. وقال ممدوح عباس رئيس الزمالك أمس الاربعاء "في حالة اصدار مثل هذا القرار (الالغاء) فإن النادي سيطالب اتحاد الكرة بتعويض عن الخسائر المادية التي تعرض لها نتيجة الغاء البطولة."

والغيت المسابقة الموسم الماضي ايضا عقب احداث عنف في مباراة بين الأهلي والمصري في بورسعيد لاقى خلالها أكثر من 70 مشجعا حتفه في اسوأ كارثة رياضية في البلاد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً