العدد 3960 - الأربعاء 10 يوليو 2013م الموافق 01 رمضان 1434هـ

أمريكا: الاعتقالات في مصر تجعل من الصعب تجاوز الأزمة

قالت متحدثة باسم وزارة الخارجية الامريكية اليوم الخميس (11 يوليو/ تموز 2013) إن الاعتقالات التي تحركها دوافع سياسية في مصر تجعل من الصعب معرفة كيف ستتمكن البلاد من تجاوز أزمتها السياسية الحالية.

وقالت المتحدثة جين ساكي في بيان صحفي يومي "الاعتقالات التي شاهدناها في الأيام القليلة الماضية والتي تستهدف جماعات معينة لا تتفق مع المصالحة الوطنية التي تقول الحكومة المؤقتة والجيش انهما يسعيان اليها." وامرت النيابة العامة في مصر امس بالقاء القبض على المرشد العام للاخوان المسلمين محمد بديع وقياديين اسلاميين اخرين بتهمة التحريض على العنف يوم الاثنين حين قتل العشرات من مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي. وقالت ساكي "يصعب معرفة كيف ستجتاز مصر الازمة الحالية اذا استمرت الاعتقالات وعمليات الاحتجاز السياسية."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:38 م

      ولد الديره

      جدابين ،ليش ماتقولون هالكلام عن البحرين؟ لانه نظام مرسي وفلوله مطيعين ليكم ومو راضين عليهم،لاكن ف البحرين ولاد الملحه خلهم يتعدبون ف غياهب السجون

    • زائر 1 | 2:36 م

      عجيب ..!!

      انزين طال عمرش والاعتقالات اللي في البحرين ..! كلها اعتقالات سياسية ما شوف تحجيتون ..؟؟!! ويش رايش طال عمرش يعني مع لعتقالات في البحرين راح تمشي البلد ..! طمبورها اقول :)

اقرأ ايضاً