العدد 3961 - الخميس 11 يوليو 2013م الموافق 02 رمضان 1434هـ

إياراميندي يتدرب مع سوسييداد بانتظار ريال مدريد

تدرّب لاعب الوسط الإسباني أسيير إياراميندي أمس الخميس في إطار بدء استعدادات فريقه ريال سوسيداد للموسم الجديد، رغم أنّه لا يزال ينتظر حسم انتقاله إلى ريال مدريد.

وبدأ الفريق الباسكي اليوم استعداداته للموسم الجديد بمشاركة إياراميندي، الذي يسعى النادي الملكي إلى ضمّه.

ولم يخف ريال مدريد أو ريال سوسييداد خلال الأيام الماضية وجود محادثات بينهما بشأن إياراميندي (23 عاماً)، الذي تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده قيمة 30 مليون يورو (39.1 مليون دولار).

كما تكهنت العديد من وسائل الإعلام، خلال الساعات الأخيرة، باحتمالية ألاّ ينضمّ اللاعب الإسباني إلى تدريبات ريال سوسييداد، لكن إياراميندي شارك، وإن كان قد تأخّر 30 دقيقة عن بداية التدريب.

وتلقّى اللاعب ترحيباً من جانب بضع مئات من المتفرّجين الذين حضروا إلى ملعب التدريب.

وخلال بعض فترات التدريب، رفعت مجموعة من المتفرّجين الشباب لافتة كتبوا عليها "فلو، يا لها من بلاهات"، في إشارة إلى فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد.

وكان هناك بعض اللوم على إياراميندي بسبب دخوله في مفاوضات مع إدارة "روخي بلانكوس"، ولكنّه كان أقلّ بكثير ممّا تعرّض له رئيس نادي العاصمة.

وفي نهاية الحصة التدريبية، وقّع لاعب الوسط أوتوغرافات للجماهير التي سألته عمّا إذا كان سيرحل إلى ريال مدريد غير أنّ اللاعب تجنّب الرد على هذه التساؤلات.

ومن المقرّر أن يعود إياراميندي إلى التدريب مساء اليوم في مقر ريال سوسييداد في نهاية الإعلان عن قميص الفريق الباسكي للموسم الجديد، والذي سيرتديه تشابي برييتو والمكسيكي كارلوس فيلا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً