العدد 3961 - الخميس 11 يوليو 2013م الموافق 02 رمضان 1434هـ

الاصابة تحرم روني من المشاركة مع يونايتد في جولته الاسيوية

لن يتمكن المهاجم الدولي واين روني من المشاركة مع فريقه مانشستر يونايتد، بطل الدوري الانكليزي، في جولته الاسيوية التحضيرية للموسم المقبل بعد تعرضه لاصابة في العضلة الخلفية لفخذه.
واكد روني الذي يحوم الشك حول مواصلته المشوار مع يونايتد وسط الحديث عن احتمال انتقاله الى تشلسي، انه يعاني من تمزق بسيط لكن من المرجح ان يغيب عن فريقه لمدة شهر.
واصيب روني في اول حصة تدريبية بعد وصول يونايتد الى بانكوك حيث يخوض غدا السبت مباراته الاولى بقيادة مدربه الجديد الاسكتلندي ديفيد مويز في مواجهة فريق من نجوم الدوري المحلي.
وسيكون روني، في حال مواصلته المشوار مع الفريق الذي انضم اليه عام 2004 من ايفرتون حيث كان تحت اشراف المدرب الجديد ليونايتد، في سباق مع الزمن من اجل التعافي من الاصابة قبل مباراة درع المجتمع التي تسبق انطلاق الموسم والتي تجمع "الشياطين الحمر" بويغان اثلتيك في 11 اب/اغسطس المقبل على ملعب "ويمبلي" وبداية الدوري الممتاز حيث يبدأ فريقه حملة الدفاع عن لقبه في مواجهة سوانسي سيتي في 17 منه.
كما يأمل روني ان يستعيد عافيته للمشاركة مع منتخب بلاده في المباراة الودية التي تجمعه باسكتلندا في 14 اب/اغسطس على ملعب "ويمبلي".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً