العدد 3963 - السبت 13 يوليو 2013م الموافق 04 رمضان 1434هـ

الشمالي : 19 سبتمبر آخر موعد لاستلام طلبات عوازل الأمطار

المجلس البلدي للمنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

وافقت الحكومة على تخصيص ميزانية خاصة لمشروع عوازل الأمطار ضمن ميزانية العام الجاري ، وقد تم اعتماد نصف مليون دينار من قبل وزارة المالية للمحافظات الخمس لهذا الغرض .

ونوه نائب رئيس المجلس البلدي ورئيس قسم تنمية المدن والقرى بالمحافظة الشمالية السيد أحمد عدنان العلوي ، أن التسجيل لمشروع تركيب عوازل الأمطار لأسقف المنازل المتضررة بالمحافظة ما زال مستمرا وأن آخر موعد لاستلام الطلبات 19 سبتمبر 2013 .

ومن جهته ، قال العلوي أن (( المشروع يشترط مرور 10 سنوات على ملكية المسكن والسكن فيه ، وأن لا يتجاوز مجموع دخل مقدم الطلب 600 دينار ، تطابق عنوان المالك للمسكن المراد تركيب العازل له ، عدم الاستفادة من المشروع مسبقا )) .

ودعا العلوي جميع الراغبين في الاستفادة من الخدمة الى سرعة تقديم طلباتهم بمبنى المجلس البلدي للمنطقة الشمالية الكائن بمنطقة الجنبية وذلك لملأ استمارة تقديم الطلب مع ارفاق المستندات المطلوبة .

واوضح العلوي ان المستندات المطلوبة تشمل : (( البطاقات الأصلية لجميع ساكني المنزل ، وثيقة المنزل ، اثبات مصادر الدخل ، كشف حساب البنك 3 شهور ، فاتورة كهرباء مع ارفاق الفريضة الشرعية للعقار في حالة الملكية المشتركة مع موافقة الورثة )) .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:50 ص

      شكرا

      سيدنا ،،، الرجاء التدقيق في اختيار المقاولين فبعضهم بدون ضمير وهذا ما حصل لنا مع أحدهم وراجعوا البلدية والمقاول بدون فائدة واضطرينا لتركيبه على حسابنا الخاص ولله ألمشتكى

اقرأ ايضاً