العدد 3963 - السبت 13 يوليو 2013م الموافق 04 رمضان 1434هـ

بنك البحرين الوطني يتبرع بخمسة آلاف دينار للمعهد السعودي البحريني للمكفوفين

المنامة – بنك البحرين الوطني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل المدير العام لمجموعة العمليات والشئون الإدارية ببنك البحرين الوطني خالد علي جمعة في مكتبه، رئيس مجلس إدارة المعهد السعودي البحريني للمكفوفين محمد حسين الجودر، حيث قدم له شيكاً بمبلغ 5.000 دينار بحريني لدعم انشطة المعهد ضمن اطار برنامج الهبات والتبرعات لبنك البحرين الوطني لعام 2013 والتي يقدمها البنك سنوياً للعديد من الهيئات والمؤسسات تحت شعار "تأدية واجبنا نحو المجتمع."

وقد أعرب محمد حسين الجودر عن عميق شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة بنك البحرين الوطني والرئيس التنفيذي عضو مجلس ادارة البنك عبدالرزاق عبدالله حسن القاسم على الدعم الكبير الذي يقدمه البنك ضمن مساهماته الانسانية العديدة للمعهد ولكافة مراكز المعاقين في البحرين.

وأضاف الجودر إن دعم بنك البحرين الوطني سوف يساعد بشكل إيجابي في تنفيذ البرامج والفعاليات التي يقوم بها المعهد وتساهم في تحقيق الرسالة الإنسانية للمعهد في خدمة المنتسبين له.

كما وأكد أن البنك اعتاد دائماً على تقديم دعمه للمعهد منذ سنوات لشراء الاحتياجات التعليمية المختلفة، ومن مساهماته شراء سيارة نقل خاصة لخدمة المركز، ومجموعة من الأجهزة الكاتبة (آلة بركنز) التي يستخدمها الطلبة المكفوفين، وشراء الأوراق الخاصة بالكتابة إضافة الى مساهمته الكبيرة في بناء بركة السباحة الموجودة بالمعهد.

ومن جانبه أشاد خالد علي جمعة بما يقدمه المعهد السعودي البحريني للمكفوفين من رعاية واهتمام لهذه الفئة من المجتمع البحريني، متمنياً للمعهد التوفيق والنجاح في مساعيهم النبيلة وعملهم الدؤوب لخدمة هذه الشريحة من المجتمع.

حضر المقابلة أمين سر مجلس ادارة بنك البحرين الوطني ناصر محمد ناصر ، ومدير المعهد السعودي البحريني للمكفوفين عبدالواحد محمد الخياط .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:04 ص

      Dumb M/F

      ما حد ضربك على يدك حق تاخذ قرض,,,,

    • زائر 1 | 8:00 ص

      الله يزمن

      احنا اولى بفلوسنه ندفع قروضنا لايخفضون ولاشي عطونه 4اشهر ماندفع عرض من عندكم

اقرأ ايضاً