العدد 3963 - السبت 13 يوليو 2013م الموافق 04 رمضان 1434هـ

"المجلس الطلابي" يناقش تقييم آلية التسجيل للفصل الصيفي

الصخير - مجلس الطلبة 

تحديث: 12 مايو 2017

ناقش مجلس طلبة جامعة البحرين في دورته الحادية عشر في اجتماعه الأخير التقرير المقدم من قبل اللجنة الأكاديمية بالمجلس عن آلية الحذف والإضافة الجديدة المتبعة خلال البرنامج الصيفي.

وقال رئيس مجلس طلبة جامعة البحرين في دورته الحادية عشر ممثل كلية إدارة الأعمال أحمد علي التميمي أن مجلس الطلبة ناقش التقرير والذي قيم خلاله عملية التسجيل للبرنامج الصيفي، والتي كانت تعتمد على النظام الإلكتروني في مجملها، حيث قامت اللجنة الأكاديمية برئاسة ممثل كلية الآداب معاذ البرديني ونائبه رئيس جمعية كلية إدارة الأعمال أحمد كمال بعمل التقييم لقياس مدى تفاعل عملية التسجيل مع الطلبة، وتوفيرها لوقت الطالب خلال عملية التسجيل.

وأضاف كما تم خلال التقييم رصد آراء الطلبة في التقرير واقتراحاتهم، ومن خلال التقييم قدم كلاً من اللجنة الأكاديمية والمجلس التوصيات التي سترفع في وقت لاحق لعمادة القبول والتسجيل للمساهمة في تطوير عملية التسجيل وتستهلها في المرات القادمة.

وذكر التميمي كما قام المجلس بمناقشة برنامج المجلس المقترحة لشهر رمضان المبارك، وتم طرح عدة فعاليات من قبل لجان المجلس من بينها برامج رياضية واجتماعية وثقافية، والتي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً