العدد 3963 - السبت 13 يوليو 2013م الموافق 04 رمضان 1434هـ

الوكيل المساعد للسياحة يستقبل لجنة فنادق الأربع نجوم

استقبل القائم بأعمال الوكيل المساعد للسياحة الشيخ خالد بن حمود ال خليفة ، في مقر قطاع السياحة بمبنى باب البحرين اليوم الأحد (14 يوليو/ تموز 2013)، ممثلي لجنة الفنادق الاربع نجوم العاملة بمملكة البحرين في اطار اللقاءات التشاورية بين قطاع السياحة والعاملين فيها.

وقد ناقش الحضور عدة موضوعات من أبرزها اتفاقهم على توفير خدمة الانترنت مجانا للنزلاء في فنادق الاربع نجوم اسوة بالمعايير الدولية التي حثت عليها منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، وأبدت اللجنة ترحيبها بتطبيق هذا المقترح لرفع مستوى الخدمات الفندقية في مملكة البحرين.

وقد اتفق الحضور على التعاون في عدة جوانب منها التدريب للكوادر العاملة في المجال السياحي في مملكة البحرين عن طريق إرسالهم إلى خارج البحرين ضمن تعاون مشترك مع مراكز معترف بها عالمياً وذلك في مختلف الاختصاصات التي تخدم النشاط السياحي، كما تمّ الاتفاق على استغلال فعاليات مهرجان صيف البحرين للترويج للمنتجات السياحية بالاشتراك مع الفنادق المختلفة.

وفي الختام شكر القائم بأعمال الوكيل المساعد للسياحة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الحضور على تعاونهم البناء في تطوير الخدمات الفندقية كما قدمت لجنة فنادق الأربع نجوم بدورها الشكر لوزارة الثقافة على الاهتمام بتفعيل مستوى الجودة في الخدمات السياحية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:20 ص

      واحد

      ما عليكم من كل هالسوالف. السالفة الصج وما فيها إن العيد على الأبواب وهذا موسمهم و لا تسدون عليهم أبواب الرزق. ترى الجماعة محتاجين لتسهيلات لـ"الفنانات" اللواتي يتفنن في إبراز مواهبهن.

اقرأ ايضاً