العدد 3963 - السبت 13 يوليو 2013م الموافق 04 رمضان 1434هـ

اللجنة العليا المشتركة تبحث التحضيرات لعقد اجتماعي وزراء العمل والشئون الاجتماعية الخليجيين بالبحرين

مدينة عيسى – وزارة العمل 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت اللجنة العليا المشتركة للإعداد والتحضير لاجتماعات الدورة الـ (30) لمجلسي وزراء العمل ووزراء الشئون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اجتماعها الثاني، وذلك اليوم الأحد (14 يوليو / تموز 2013) بمبنى وزارة العمل، حيث ترأس وكيل وزارة العمل صباح سالم الدوسري، جانب وزارة العمل، فيما ترأست وكيل وزارة التنمية الاجتماعية حنان محمد كمال جانب وزارة التنمية الاجتماعية.

وشارك في الاجتماع المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ووزراء الشئون الاجتماعية بدول مجلس التعاون عقيل أحمد الجاسم، إلى جانب عدد من المسئولين بالوزارتين والمكتب التنفيذي.

وتم خلال الاجتماع استعراض نتائج أعمال اللجان الفرعية المنبثقة والاطار التنسيقي العام بين الوزارتين والوقوف على آخر المستجدات بخصوص التحضيرات اللازمة لاستضافة مملكة البحرين لاجتماعي وزراء العمل ووزراء الشئون الاجتماعية في الدورة الحالية التي تترأسها المملكة هذا العام. كما تم بحث الاستعدادات الجارية ومستجدات وانجازات اللجان الفرعية في الوزارتين في إطار التنسيق المشترك بين الوزارتين لضمان حسن تنظيم وانجاح الدورة الحالية المقرر عقدها في شهر أكتوبر / تشرين الاول المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً