العدد 3964 - الأحد 14 يوليو 2013م الموافق 05 رمضان 1434هـ

المغربي يوسف القديوي يصل اليوم الدوحة للإنضمام إلى الخريطيات

يصل المغربي الدولي يوسف القديوي لاعب الجيش الملكي المغربي إلى الدوحة مساء اليوم الإثنين تمهيدا للانضمام الى صفوف نادي الخريطيات القطري.

وأكد مصدر مسؤول بمجلس إدارة الخريطيات في تصريحات لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) أن الإدارة اتفقت على كل التفاصيل مع اللاعب الذي أبدى رغبة واضحة في الإحتراف بالدوري القطري عبر بوابة الخريطيات مبديا اعتذاره لعدم تمكنه من القدوم قبل هذا الموعد بسبب التزاماته مع المنتخب المغربي. ومن المنتظر ان يخضع اللاعب للكشف الطبي صباح الثلاثاء المقبل بمستشفى الجراحة والعظام اسبيتار وفي حالة اجتياز الفحوصات بنجاح سيتم قيده رسميا في سجلات الاتحاد القطري لكرة القدم ليكون بذلك المحترف الرابع في الفريق بعد البحريني جيسي جون والبوركيني يحيى كيبي والبرازيلي ديمنجوس ويصبح مؤهلا من الناحية القانونية للمشاركة في المباريات الرسمية والتي ستكون بدايتها مع كأس الشيخ جاسم التي ستنطلق بعد ايام قليلة.
هذا ومن المقرر أن تعقد ادارة الخريطيات مؤتمرا صحفيا خلال الايام القليلة المقبلة للاعلان عن صفقات الموسم الجديد، والتي تشمل المدرب الفرنسي مارشان والوافد الجديد جيسي جون بالاضافة الى يوسف القديوي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً