العدد 3964 - الأحد 14 يوليو 2013م الموافق 05 رمضان 1434هـ

"التربية" تعلن عن فتح باب التسجيل للأندية الصيفية

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التسجيل للاشتراك في الأندية الصيفية للمرحلة الإعدادية خلال شهر رمضان المبارك ابتداءً من يوم الثلثاء ( 16 يوليو / تموز 2013) وحتى الخميس (18 يوليو 2013) من الساعة التاسعة والنصف مساءً وحتى الساعة الحادية عشرة.

وصرّح مدير إدارة الخدمات الطلابية جاسم محمد بن حربان أنّ هذه الأندية التي سيتم افتتاحها رسمياً يوم الأحد الموافق 21 يوليو 2013 ستتضمّن العديد من البرامج والأنشطة والمسابقات الرياضية والثقافية والترفيهية التي يديرها ويشرف عليها نخبة من المتخصصين في المجالات الرياضية والثقافية.

وأشار إلى أنّ الأندية ستكون مفتوحة أمام الطلبة المشتركين خلال شهر رمضان المبارك خلال الفترة المسائية ابتداءً من الساعة التاسعة والنصف وحتى الساعة الحادية عشرة، مبيناً أنّ الأندية خلال الفترة ما بعد عيد الفطر ستعود إلى التوقيت الصباحي.

يُذكر أنّ مراكز الأندية الصيفية الخاصة بالمرحلة الإعدادية هي: مدرسة ابن رشد الإعدادية للبنين، مدرسة مدينة حمد الإعدادية للبنين، مدرسة عراد الابتدائية الإعدادية للبنين، مدرسة سمو الشيخ محمد بن خليفة الابتدائية الإعدادية للبنين، مدرسة أحمد العمران الثانوية للبنين، مدرسة البسيتين الابتدائية للبنين، مدرسة مدينة عيسى الثانوية للبنين، مدرسة الزلاق الإعدادية للبنين، وبالإمكان التسجيل في هذه المراكز مباشرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:01 م

      طالب

      بدل ماتفتحون الاندية نزلوا درجات الدور الثاني مال المرحلة الثانوية تالي فكروا في نشاطاطا ت

اقرأ ايضاً