العدد 3964 - الأحد 14 يوليو 2013م الموافق 05 رمضان 1434هـ

الشيخ نبيل العوضي : مشروع سمو الشيخ خليفة بن علي مثل إضافة واعدة لرمضان

أقام فضيلة الشيخ نبيل العوضي محاضرة في جامع الشيخة سبيكة الأنصاري عن القرآن ، والثبات تحديداً وذلك ضمن فعاليات مشروع البر لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة .

وقال الشيخ العوضي "ما نراه بالأمة اليوم من فتن تعصف بها، لم تكن كسابق عهدها، فهي لم تعد تقتصر بالشهوات، بل أدهى وأمر من ذلك بكثير، هي فتن بالشبهات، فالكثيرون اليوم أضحوا يقولون بأنهم لم يعودوا يفرقون ما بين الحق والباطل، مبينين بأنهم يسمعون ويقرأون الكثير من الرسائل كل يوم، لكن الأمور باتت مختلطة عليهم".

وتابع" يقول الرسول الكريم ( بادروا بالأعمال فتناً كقطع الليل المظلم، يصبح الرجل مؤمناً ويمسي كافراً، أو يمسي مؤمناً ويصبح كافراً، يبيع دينه بعرض من الدنيا)، وبالحديث حث واضح على الأعمال الصالح في وقت تكثر به الفتن والشبهات، كما أن أعظم ما يثبت المؤمن بآخر الزمان كتاب الله، وأنظروا للمواقف العظيمة التي يذكرها القرآن الكريم من قصص الأنبياء والأولين والصالحين، واللذين ما هم إلا بشراُ مثلنا ومثلكم".

وثمن فضيلة الشيخ نبيل العوضي الجهود الطيبة التي يقدمها مشروع سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة للبر، مؤكداً بأنه مشروع خير يمثل إضافة نوعية لرمضان، ولأجواءه الروحانية، لما فيه من سعي دؤوب لنشر قيم الدين، عبر إستضافة المشايخ لتقديم المحاضرات والندوات التوعوية لشباب الأمة .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:14 م

      شهر رمضان

      فضل شهر رمضان اكبر من يضيف عليه البشر اضافات

    • زائر 2 | 1:36 م

      العلماء ورثة الانبياء

      جعلك يافضيلة الشيخ ذخرا و واعضن للمسلمون

اقرأ ايضاً