العدد 3964 - الأحد 14 يوليو 2013م الموافق 05 رمضان 1434هـ

رئيس ديوان رئيس الوزراء يستقبل السفير الياباني

استقبل الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمكتبه صباح اليوم الاثنين (15 يوليو/ تموز 2013) سفير امبراطورية اليابان لدى مملكة البحرين شيجيكي سومي ، حيث بحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وسبل الارتقاء بها في كافة المجالات.
وأشاد الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، خلال اللقاء، بما وصلت إليه العلاقات البحرينية ـ اليابانية من تطور وازدهار على كافة الأصعدة لاسيما الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، الأمر الذي يعكس عمق ومتانة العلاقات بين البلدين الصديقين.
وأكد اهتمام الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بتوسيع جوانب الاستفادة من التجربة اليابانية في التقدم والنمو الاقتصادي، وحرصها على تفعيل الاتفاقيات الموقعة بين البلدين بما يصب في صالح الشعبين الصديقين.
وأعرب عن تطلعه إلى أن تشهد الفترة المقبلة مزيدًا من التفاهم والتنسيق المشترك الذي يحقق مصالح البلدين ارتكازًا على ما يجمع بينهما من تاريخ طويل من التفاهم والاحترام المتبادل، منوها بجهود السفير الياباني في توطيد علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين.
من ناحيته، أشاد السفير الياباني بحرص القيادة البحرينية على دعم العلاقات الثنائية وتطويرها، معربا عن تطلع بلاده الى بذل مزيد من الجهود لدفع العلاقات مع مملكة البحرين قدمًا إلى الأمام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً