العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ

ولي العهد يقيم مأدبة إفطار لكبار ضباط قوة الدفاع

ولي العهد أثناء حديثه في مأدبة الإفطار
ولي العهد أثناء حديثه في مأدبة الإفطار

أقام ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة مأدبة إفطار لعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين، مساء أمس (الاثنين)، بنادي ضباط قوة الدفاع. ولدى وصول سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، كان في الاستقبال القائد العام لقوة الدفاع المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة ووزير الدولة لشئون الدفاع الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة ورئيس هيئة الأركان اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة وقائد الحرس الملكي العقيد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وعدد من كبار ضباط قوة الدفاع.

وأشاد سمو ولي العهد بالدور الذي تضطلع به قوة الدفاع في حماية المكتسبات والمنجزات الوطنية وتفاني منتسبيها واستعدادهم الدائم لأداء الواجب في حماية مملكة البحرين وصون سيادتها. وأكد على ما تحظى به هذه المؤسسة العسكرية من تقدير لدورها وإسهاماتها النبيلة تجاه الوطن.

وتبادل سموه مع القائد العام وكبار الضباط التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة ووطننا العزيز والأمة العربية والإسلامية وهي تنعم بالأمن والاستقرار وبمزيد من الازدهار والتطور في شتي المجالات.

ورفع القائد العام لقوة الدفاع باسمه ونيابة عن كل منتسبي قوة الدفاع خالص الشكر والتقدير إلى سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، على ما يوليه سموه من حرص واهتمام على هذا اللقاء المتجدد في هذا الشهر الفضيل، داعياً المولى عز وجل أن ينعم على سموه بموفور الصحة والسعادة وعلى مملكة البحرين وشعبها باليمن والخير والبركات في ظل قيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وحكومته برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً