العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ

«بي إم آي بنك» يطلق حملة ترويجية خاصة لقروض «سلف»

أعلن «بي إم آي بنك»، المؤسسة البحرينية للأعمال المصرفية الشخصية والتجارية، أمس الإثنين (15 يوليو/ تموز 2013) إطلاق حملة ترويجية خاصة على قروض «سلف» التي يقدمها إلى زبائنه وتشمل القروض الشخصية، قروض السيارات والقروض العقارية والتي تقدم لزبائن البنك الكثير من المزايا الفورية ومن بينها خيار تأجيل سداد أول ثلاثة أقساط، سعر فائدة منخفضاً، هدية مجانية فورية بقيمة 50 ديناراً بحرينيّاً وكذلك التنازل عن الرسوم الإدارية ورسوم التأمين وغيرها من المزايا الأخرى.

ستستمر الحملة الترويجية التي تشتمل على منح أسعار تفضيلية للمقترضين ويمكن أن يستفيد منها المواطنون البحرينيون وكذلك الوافدون من المقيمين في البحرين.

وبمناسبة إطلاق هذه الحملة الترويجية قال الرئيس التنفيذي للبنك، جمال الهزيم: «في إطار التزامنا المستمر بأن نقدم إلى زبائننا باقة فريدة من المنتجات والخدمات التي تلائم متطلباتهم؛ فإنه يسرني أن أعلن إطلاق حملة ترويجية فريدة هذا الشهر لزبائننا الكرام. ومع حلول شهر رمضان المبارك ومن بعده عطلات المدارس الصيفية فإن زبائننا يتطلعون إلى تخفيف الأعباء المالية، ويمكن لهم الاستفادة من أحدث حملة ترويجية ذات قيمة مضافة ويقدم إلى الزبائن معدل ربح سنوي منخفض على قروض سلف بما فيها القروض الشخصية، قروض السيارات والقروض العقارية».

العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً