العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ

حماس في انطلاق بطولة المحرق قلب واحد

حقق فريق الشيخ دعيج بن خليفة آل خلفية أول فوز له في بطولة المحرق قلب واحد لكرة القدم التي يرعاها نجل ولي العهد سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة بعد تغلبه على فريق محمد الدخيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أول أمس على ملعب البلدية في توبلي ضمن المنافسات الجولة الأولى.

حاول لاعبو الدخيل تعديل صفوفهم واعتمدوا على الهجمات المرتدة ولكن لاعب دعيج بن خليفة سدد كرة في المرمى وواصل سيطرته على مجريات الشوط وواصل الدخيل اعتماده على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة على مرمى دعيج بن خليفة وكان من بينها الهجمة المرتدة التي أحسن المهاجم استغلالها وتسديدة هدفهم الأول ومن هجمة متقنة تمكن من تسجيل الهدف الثاني.

وقبل أن يعلن الحكم نهاية المباراة انفرد هجوم خليفة بن دعيج كالبرق مسجلاً الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة حاسماً بذلك نتيجة المباراة وليعلن حكم المباراة نهاية المباراة.

وفي المباراة الثانية حقق فريق حمود سلطان بداية رائعة بعد تغلبه على فريق الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة بنتيجة هدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الأولى.

وتأخر الهدف الأول لحمود سلطان كثيراً بسبب إضاعة العديد من الفرص إلى أن جاء الفرج عبر حسين محمد كابتن الفريق الذي استغل هفوة دفاعية محققاً الهدف الأول، وفي الشوط الثاني اتضحت أفضلية فريق حمود سلطان بشكل أكبر وخصوصاً في ظل اللياقة البدنية الكبيرة التي يتمتع بها، ولذلك فإن الهدف الثاني جاء سريعاً وبكرة رأسية من هجوم فريق حمود سلطان.

العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً