العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ

انتصار سامسونج والنزهة في بطولة الكوهجي الرمضانية

تمكن فريق سامسونج بن هندي من الفوز على فريق الملكي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات بطولة النائب عيسى عبدالجبار الكوهجي الرمضانية الرابعة لكرة القدم التي تقام منافساتها على ملاعب نادي الحالة.

وجاءت المباراة مثيرة بين الجانبين حسمها فريق سامسونج بن هندي لصالحه، وسجل هدفي فريق سامسونج بن هندي محمد علي الطيب وعلي عادل الشيخ، فيما سجل هدف الملكي اللاعب محمد شبيب، وحصد سامسونج بن هندي أولى نقاطه وأعلن بدايته القوة لنيل لقب البطولة.

وفي المباراة الثانية، لم يواجه فريق النزهة صعوبة بتخطيه فريق الحالة يونايتد، اذ فاز عليه بستة أهداف مقابل هدفين في لقاء سيطر على غالبية فتراته فريق النزهة، وسجل أهدافه محمد مكي خليل (3 أهداف)، وهدفين لمحمد علي سلمان وهدف لعباس حسن محمد، فيما سجل هدفي الحالة يونايتد محمد جاسم معراج ويوسف خالد يوسف.

وتستأنف اليوم منافسات البطولة بلقاءين، اذ سيلتقي في تمام الساعة التاسعة والنصف فريق مفروشات طارق الكوهجي مع شباب الرفاع، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف سيلعب سبشل ون مع مجلس العسمي. وسيدخل فريق مفروشات الكوهجي المباراة من اجل الفوز خاصة أنه قادم من خسارة في مباراته السابقة، فيما يأمل شباب الرفاع أن يضع قدمه في الدور الثاني وتحقيق انتصاره الثاني على التوالي.

العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً