العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ

الخاجة: اتفقنا مع سي جي وسيتواجد في الفلبين

القائمة النهائية خلال يومين والمغادرة الجمعة

أكد رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد البحريني لكرة السلة علي الخاجة أن الاتحاد توصل إلى اتفاق مع اللاعب سي جي غليز لتمثيل المنتخب الوطني الأول في البطولة الآسيوية المقبلة في الفلبين خلال الفترة من 1 إلى 11 أغسطس/ آب المقبل.

وقال: «اجتمعنا مع اللاعب وناقشنا بنود العقد الذي من المتوقع توقيعه اليوم لكي ينتظم اللاعب بشكل رسمي في تدريبات المنتخب»، وأضاف «سي جي لاعب مهم وشارك معنا في البطولات الأخيرة ونحن بحاجة إلى لاعب طويل تحت الحلق في ظل النقص الحاد في هذا المركز».

من جانب آخر كشف الخاجة أن القائمة النهائية للمنتخب التي تضم 14 لاعبا للمغادرة للمعسكر التدريبي في الفلبين ومن ثم المشاركة في البطولة ستتحدد اليوم (الثلثاء) أو غدا (الأربعاء).

وقال: «حتى الآن القائمة تضم 18 لاعبا والمدرب سيقوم بتصفيتهم كما أن هناك بعض الإصابات والاعتذارات»، وأضاف «الاتحاد لن يقبل أي اعتذار من دون سبب وجيه وقاهر لأن هذا تمثل للوطن ولا يجب على أي لاعب عدم تلبية النداء إلا لأسباب معقولة».

وتابع «اللاعبون المصابون سيتم عرضهم على طبيب مختص من قبل الاتحاد لتقييم إصاباتهم وعلى ضوء ذلك سنحدد إمكانية مشاركتهم من عدمها».

وواصل الخاجة «الاعتذارات الأخرى متعلقة بامتحانات جامعية وغيرها وسنقوم بدراستها والتأكد منها وفي ضوء تقرير الإصابات والاعتذارات ستحدد القائمة النهائية».

وبين الخاجة أن اتحاد السلة ولجنة المنتخبات عقدت اجتماعا مطولا أمس الأول مع جميع اللاعبين وحثتهم على المشاركة والتواجد بقوة مع المنتخب، مبينا أن الاتحاد سيتخذ إجراءات ضد أي لاعب يعتذر لأسباب غير حقيقية.

على الصعيد نفسه أشار الخاجة إلى أن المنتخب سيغادر إلى معسكر الفلبين يوم الجمعة المقبل والذي سيستمر لمدة 10 أيام تعقبه بعد ذلك المشاركة في البطولة الآسيوية ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات الهند وكازاخستان وتايلند.

العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً