العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ

تياغو سيلفا سيقطع إجازته لإبلاغ مدربه رغبته بالرحيل

أكدت تقارير إسبانية أن البرازيلي تياغو سيلفا نجم دفاع باريس سان جرمان الفرنسي سيقطع إجازته قبل أسبوع من نهايتها وذلك للالتقاء بمدرب فريقه الفرنسي لوران بلان خلال هذا الأسبوع، إذ سيبلغه برغبته بترك صفوف الفريق والانتقال لصفوف برشلونة الإسباني هذا الصيف، في ظل التأكيدات من الجانب النادي الفرنسي أن اللاعب لن يتحرك من باريس.

وكشفت صحيفة « سبورت « الإسبانية أن البرازيلي تياغو سيلفا سوف يعود لباريس قبل نهاية إجازته بأسبوع وذلك للاجتماع مع مدرب الفريق لوران بلان .

وبحسب الصحيفة أن عودة سيلفا المبكرة واجتماعه بمدرب الفريق هي لإبدائه رغبته بترك النادي والالتحاق بصفوف النادي الكتالوني بدء من الموسم المقبل، وذلك بعد أن تم التوصل لاتفاق شفهي بين اللاعب وإدارة النادي الكتالوني على توقيع عقد لمدة خمس سنوات وتصنيفه في الدرجة الثانية من حيث المدخول السنوي الذي سيتقاضاه بين لاعبي برشلونة.

وكان رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي ناصر الخليفي قد أكد قبل يومين أن النادي حسم موضوع مدافعه البرازيلي تياغو سيلفا بالبقاء في صفوف الفريق وإغلاقه الباب في وجه أي نادي يطمح بضمه لصفوفه.

وكشف الخليفي في تصريح خص به موقع «غلوبو سبورت» البرازيلي قائلاً: « تياغو واحد من أهم اللاعبين لدينا لذلك سلمناه شارة القيادة، فهو يعتبر قائداً للفريق داخل وخارج الملعب، والموسم الماضي كان موسماً غير عادي، والمشجعين مجنونون به، يمكنني أن أقول لكم أن تياغو سيلفا لا يقدر بثمن».

العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً