العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ

البوليتكنك تسلم 150 طالب لوجستيات الدبلوم والشهادة الدوليين لمعهد تشارترد للوجستيات والنقل

مدينة عيسى – بوليتكنك البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

 تحت رعاية رئيس مجلس الأمناء الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة، أقامت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) حفل توزيع الشهادات على 150 من طلبة بكالوريوس إدارة اللوجستيات العالمية (BILM) الذين أكملوا بنجاح الدبلوم والشهادة الدولية من معهد تشارترد للوجستيات والنقل (CILT)، وذلك يوم الاثنين 8 يوليو / تموز 2013 في مقر البوليتكنك بمدينة عيسى.

وبحضور ما يقارب 300 شخص، بما في ذلك عدد من أعضاء مجلس أمناء البوليتكنك والإدارة التنفيذية وأولياء أمور الطلبة وأصدقاؤهم، وقد تفضل الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة بتوزيع الشهادات على 135 من طلبة السنة الأولى من بكالوريوس إدارة اللوجستيات العالمية، أما شهادة الدبلوم الدولي فمنحت لـ 15 من طلبة السنة الثانية والثالثة.

كما وحضر الحفل ممثل المعهد الدكتور ديفيد موندر، الذي جاء خصيصًا لحضور هذه المناسبة، حيث أبدى إعجابه بعدد الطلبة الذين تُوِّجُوا بالشهادات الدولية والدبلوم الدولي، مشيرًا إلى أن نسبة النجاح لهذه المؤهلات تبلغ نحو 60 في المئة من مجمل الطلبة الذين يتقدمون للامتحانات على المستوى الإقليمي.

وفي هذا السياق، علّق المدير المشارك لبرنامج اللوجستيات بالبوليتكنك جون ويب قائلًا: "لقد خاض طلبة اللوجستيات المكرمون سلسلة مكثفة من الامتحانات الدولية المختصة بمقررات اللوجستيات والنقل، التي أشرف عليها الدكتور ديفيد موندر أحد ممثلي معهد تشارترد للوجستيات والنقل".

وفي كلمة له بهذه المناسبة، أشاد رئيس مجلس أمناء البوليتكنك الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة بالطلبة المتفوقين وما حققوه من إنجاز أكاديمي، كما أثنى على الدور البارز والدعم الكبير لمعهد تشارترد للوجستيات والنقل. وأوضح بالقول: "يعد بكالوريوس إدارة اللوجستيات العالمية أحد البرامج الرئيسية التي تنمي مهارات التوظيف لدى الأجيال القادمة ليتمكنوا من تحقيق النجاح، ليس فقط في الحصول على وظيفة، وإنما يتعدى ذلك إلى بناء اقتصاد يقوم على الإبداع والتنافس". مضيفًا: "إن المؤهلات التي يقدمها معهد تشارترد للوجستيات والنقل معترف بها ومطبقة في العديد من الجامعات في مختلف أنحاء العالم، وتستهدف أولئك الراغبين في إكمال دراساتهم العليا في مجال اللوجستيات والنقل".

ومن جانب آخر، قال الشيخ هشام: "إن البوليتكنك ستقيم في وقت لاحق من هذا العام، أول حفل تخرج لطلبتها، وذلك يعدّ حدثًا رئيسيًا في تاريخ هذه المؤسسة التعليمية الحكومية. ونحن نتقدم بالتهنئة للطلبة المقبلين على التخرج ونتطلع إلى رؤيتهم في حفل التخرج بإذن الله".

وفي الختام، تقدم رئيس مجلس الأمناء والإدارة التنفيذية للبوليتكنك بالشكر الجزيل إلى معهد تشارترد للوجستيات والنقل، على دعمه المستمر لطلبتها، ما من شأنه تحقيق أهداف البوليتكنك في تخريج طلبة مؤهلين بالمهارات المطلوبة من قبل سوق العمل، بما يتماشى مع برنامج عمل الحكومة 2011-2014 ويسهم في تحقيق رؤية مملكة البحرين 2030.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً