العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ

سمو الشيخ محمد نجل صاحب السمو الملكي ولي العهد يرعى مسابقة القرآن الكريم

برعاية نجل صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، أقامت مديرية الإرشاد الديني بقوة الدفاع مساء اليوم الحفل الختامي لمسابقة قوة دفاع البحرين الكبرى الثالثة والعشرين في حفظ القرآن الكريم وتجويده والعلوم الإسلامية لمنتسبي قوة الدفاع .

فلدى وصول سموه كان في الاستقبال مساعد رئيس هيئة الأركان للقوى البشرية اللواء الركن الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة ومدير مكتب صاحب السمو الملكي نائب القائد الأعلى اللواء الركن منير أحمد السبيعي و قائد سلاح الجو الملكي البحريني اللواء الركن طيار الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة و مدير الإرشاد الديني العميد مرشد ديني أحمد عبدالله الحميدان وقائد القوة الخاصة الملكية العميد الركن عيسى محمد الرميحي وعدد من كبار ضباط قوة الدفاع .

وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بعدها القى مدير الإرشاد الديني المشرف العام على المسابقة كلمه رحب فيها بسمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة شاكراً لسموه على رعايته لهذا الحفل ، مبيناً فضل حفظ و تلاوة القرآن الكريم و منهجه المبارك و التمسك به والعمل بما جاء به والوقوف عند أوامره ونواهيه .

ثم ألقى الرائد خالد حمد ال خليفة كلمة المشاركين في المسابقة أعرب فيها عن شكره وتقديره لقوة الدفاع على أتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة في هذه المسابقة الدينية ، شاكراً سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة على رعايته هذا الاحتفال .والتي لها الأثر الكبير لحث الجميع على المشاركة في مثل هذه المسابقات .

بعدها قام سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة بتكريم أعضاء لجنة التحكيم وتوزيع الشهادات والجوائز التقديرية على الفائزين في مسابقة القرآن الكريم ، كما تم تكريم
(سلاح الجو الملكي البحريني) الوحدة الفائزة بالمسابقة الأكثر مشاركة .

وقد أعرب سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة عن سعادته بحضور الحفل الختامي لهذه المسابقة التي تعنى بالقرآن الكريم والعلوم الاسلامية وبث روح التنافس بين المتسابقين في رحاب هذا الشهر المبارك .

وهنأ سموه الفائزين والمشاركين في المسابقة مشيداً بحرص وباهتمام قوة الدفاع بتنظيم هذه المسابقات القرآنية سنوياً شاكراً مديرية الإرشاد الديني على جهودها في التنظيم والاعداد ودورها في الاهتما م بالثقافة الاسلامية و القرآن الكريم وتكريم حفظته من منتسبي قوة الدفاع . داعياً الله أن يتقبل من الجميع طاعتهم ويوفقهم لصالح الأعمال .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً