العدد 3974 - الأربعاء 24 يوليو 2013م الموافق 15 رمضان 1434هـ

تصوير برنامج مسابقات تليفزيوني لحملة (زاري عتيج) وبدء تطبيق إعادة التدوير في مبنى البلدية

انتقلت حملة (زاري عتيج ) نقلة إعلاميه نوعيه حيث يقوم فريق العمل بتصوير برنامج مسابقات توعوية بطريقة مميزة و مغايرة للطريقة المعتادة لعرض البرامج على شاشة تليفزيون البحرين، و قد تم أنتاج البرنامج عن طريق شركه خاصة برعاية من شركة مدينة الخليج للنظافة، والذي سيتم عرضه خلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

وأوضح مدير عام بلدية المحرق صالح إبراهيم الفضالة أن البلدية كونت قاعدة من الشركاء والداعمين وهي مستمرة في اجتماعاتها التنسيقية مع مختلف الجهات الحكومية والقطاع الخاص من أجل توسعة قاعدة الشراكة المجتمعية وذلك بهدف تطبيق إعادة التدوير ونشر الوعي بين المواطنين.

وبين الفضالة أن البلدية بدأت بتطبيق المشروع بشكل فعلي داخل مبنى البلدية عن طريق توزيع الحاويات الخاصة بفرز منتجات إعادة التدوير لفصل كلا من الورق والمعادن والبلاستيك والزجاج ليقوم الموظفين بأنفسهم بممارسة عملية فصل المخلفات ومن ثم نقل هذه الممارسة إلى منازلهم و أفراد أسرهم وذلك حتى تكتمل عملية ترسيخ مفاهيم التدوير في المجتمع المحلي ووضع خطة خاصة لطلبة المدارس من أجل غرس هذه المفاهيم في النشء.

وقد أحيت الفنانة (سلوى بخيت) البرنامج بأدائها المميز و المحبوب من قبل الجمهور و قد تم تصوير البرنامج في مناطق متنوعة و حيوية في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 1:06 م

      زري عتيق.

      زري عتيق مو زاري عتيج...... لهجة البحرين مو هالشكل.....احنا من الصومال؟

    • زائر 2 | 6:02 ص

      لله أكبر

      خلاص الناس بتابعونه مثل مايتابعون مسلسل يوسف الصديق والمختار.
      مالت

    • زائر 1 | 5:53 ص

      رفقاً

      رفقاً بتلفزيون البحرين الذي صارت سمعته في الحظيظ بسبب هذه التفاهات

اقرأ ايضاً