العدد 3974 - الأربعاء 24 يوليو 2013م الموافق 15 رمضان 1434هـ

البرازيل تسحق السعودية بالستة في لقاء خيري للنجوم القدامى

فاز المنتخب البرازيلي لكرة القدم على نظيره السعودي 6/2 خلال المواجهة الودية للاعبين القدامى التي أقيمت على ملعب الملك فهد بن عبدالعزيز الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

وسجل للمنتخب البرازيلي كلا من لاعبوه بيبيتو "هدفين" وفيولا "هدفين"، ووليام، وماكولا، بينما سجل للمنتخب السعودي لاعباه حمزة ادريس وحسين عبدالغني.

وتواجد في اللقاء الودي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي الذي رحب بالمنتخبين والنجوم السابقين، المشاركين في المباراة التي يخصص عائدها إلى الجمعيات الخيرية.

وكان التشكيلة الأساسية للمنتخبين قد شهدت مشاركة عدد كبير من نجوم المنتخبين السابقين، فشارك مع الفريق السعودي الذي قاده فنيا محمد الخراشي كل من ، حسين الصادق ، عبدالله صالح ، أحمد جميل ، عبدالله سليمان، محمد عبدالجواد، إبراهيم ماطر ، فؤاد أنور، خالد مسعد، سامي الجابر، يوسف الثنيان وماجد عبدالله، ومحمد الدعيع، وحسين عبدالغني، وسعيد العويران، ومحمد نور، وعبدالله الواكد، وفهد المهلل، وعبدالرحمن الروميومثل ايضا المنتخب البرازيلي الذي قاده المدرب روشا كلا من اللاعبين امرال حارسا، وريكارد كروز ، الدير ، بيمتثل ، رونالدو، بيتو ، جلبير تو ، برونو كار فالو ، فيليار، بيبيتو ، فيولا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً