العدد 3974 - الأربعاء 24 يوليو 2013م الموافق 15 رمضان 1434هـ

رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين للأنترنت: الانترنت في البحرين الأفضل في المنطقة

قال رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين للأنترنت نواف عبدالرحمن إن خدمة الانترنت في مملكة البحرين هي الأفضل من نوعها في المنطقة خاصة إذا قارنا تكلفة هذه الخدمة بمستوى الجودة والسرعة المتوفرة.

وأضاف عبد الرحمن في تصريح لـوكالة أنباء البحرين على هامش الغبقة السنوية للجمعية مساء الأربعاء في فندق الخليج "ربما توفر بعض الدول الانترنت بحزم أكبر وأسرع لكن ذلك يرتب على المستخدم تكاليف عالية نسبة إلى أسعار الخدمة في البحرين، رغم أن قلة عدد المستخدمين في البحرين مقارنة بباقي الدول يجعل تكلفة تقديم الخدمة أعلى".
وفي سياق ذي صلة قال رئيس مجلس الإدارة إن الجمعية استطاعت خلال العام الفائت تحقيق الكثير من الانجازات التي ساهمت في تعزيز مكانة مملكة البحرين في قطاع المعلومات والاتصالات والانترنت على المستوى الإقليمي والدولي، وأضاف "من تلك الانجازات ترؤس الجمعية لمنتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية، وإطلاق جائزة البحرين للمحتوى الإلكتروني، وفتح باب الترشح لجائزة القمة العالمية للشباب 2013، إضافة إلى الشراكة مع قمة الإعلام الاجتماعي الخليجي التي تقام في دبي".
وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن غبقة الجمعية الرمضانية "مناسبة طيبة للاجتماع بكل الذين يعملون معنا لتحقيق الرؤية الوطنية للجمعية الهادفة لتوعية وتثقيف وتطوير الشباب البحريني في كل ما يتعلق بتقنية المعلومات والإتصالات والانترنت لخلق مستقبل أفضل لأبنائنا وشبابنا ليكونوا دائماً في ركب المتقدمين والمبدعين وليسوا فقط المستهلكين للتقنية المستوردة دون وعي أو جهد"، مؤكدا في الوقت ذاته حرص الجمعية الدائم لتوفير فرص التوعية والتدريب والمشاركة في صناعة تقنية المعلومات والاتصالات والانترنت والمحتوى الإلكتروني، وصناعة مستقبل للأجيال القادمة.
من جانبها أعربت مديرة الاتصال والمعلومات في الجمعية هانية سليمان عن شكر الجمعية لشركائها الداعمين من القطاعين العام والخاص والإعلاميين لمشاركتهم غبقة الجمعية الرمضانية والاحتفال بإنجازات الجمعية التي تكللت كلها بالنجاح محليا وإقليميا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:40 م

      ؟؟؟؟؟؟

      جلست اسبوع في الامارات وقمت بالاشتراك مع شركة اتصالات والله العظيم اني لم استخدم الانترنت اكثر من 4 ساعات فقط ولما اتصلت فيهم قالولي بانه يوجد خلل في الشبة فالما استفسرت من اهلي بالامارات قالولي بانها مشكله ازلية عندهم

    • زائر 2 | 4:31 م

      والله انا مرة ام عيال وحدي اطالع الجرائد والطبخات

      وارى ان بطئ الانترنت من الاسباب التي تسبب الكآبة في البحرين

    • زائر 1 | 4:13 م

      وين عايش ذي

      اي افضل!!! جوف السعوديه جوف الإمارات!
      ههه والله حاله مع هالبشر.

اقرأ ايضاً