العدد 3974 - الأربعاء 24 يوليو 2013م الموافق 15 رمضان 1434هـ

تثبيت موعد الدورة الإسلامية القادمة في أندونسيا

عبد الرحمن عسكر
عبد الرحمن عسكر

شارك وفد اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة القائم بأعمال الامين العام عبد الرحمن عسكر في الاجتماع الثامن للجمعية العمومية للاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي والذي عقد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بحضور ممثلي41 دولة منضوية تحت لواء الإتحاد.

وخلال الإجتماع الذي ترأسه الأمير نواف بن فيصل ،ثمنت الجمعية العمومية للاتحاد المقترحات التي رفعتها اللجنة الاولمبية البحرينية بشأن النظام الاساسي للاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي والرامية إلى تطوير مسيرة الإتحاد على مختلف الأصعدة.

كما تقرر خلال الإجتماع تحديد الموعد النهائي للدورة الرياضية لألعاب التضامن الاسلامي في اندونيسيا خلال الفترة من 22 سبتمبر ولغاية 1 أكتوبر 2013 ، كما تم الإطلاع على عرض اللجنة الاولمبية الاذربيجانية المرشحة لاستضافة دورة العاب التضامن الاسلامي في باكو عام 2017 .

واطلعت الجمعية العممومية على تقرير يسلط الضوء على منجزات مجلس ادارة الاتحاد للفترة من2011 ولغاية 2013 وتمت المصادقة عليه ،كما تماعتماد التقرير المالي عن السنتين2011 – 2012 متضمناً الميزانية وتقرير الحسابات والموازنة التقديرية للسنتين القادمتين.

كما تم عرض مشروع خطة وبرامج الاتحاد المستقبلية للعامين القادمين والمتضمنة اجتماعات مجلس الادارة ، اجتماعات الجمعية العمومية ، المؤتمرات والندوات الدولية ،الدورات التدريبية بالإضافة الى البطولات المختلفة ودورة الالعاب الرياضية للتضامن الاولمبي .

وعلى هامش الاجتماع تم تكريم عضو اللجنة الاولمبية الدولية  سابقا بشير الطرابلسي  بوسام ودرع الاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي ومن ثم تم تكريم أعضاء مجلس ادارة الاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي عن الدورة الانتخابية 2010 ولغاية 2013 .

يشار إلى أن الوفد البحريني في الإجتماع ضم إلى جانب القائم بأعمال الأمين العام كلاً من: المستشار الرياضي عبد الجليل اسد و المنسق التنفيذي للعلاقات الدولية محمد الزايد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً