العدد 3975 - الخميس 25 يوليو 2013م الموافق 16 رمضان 1434هـ

محافظ الجنوبية: غرس ونشر مفاهيم العمل التطوعي واجب من واجبات المواطنة الحقة

كرمت المحافظة الجنوبية عددا من الشخصيات المختارة والرائدة ذات الإسهامات الجليلة في المجتمع وفي مجالات العمل الوطني تقديرا وعرفانا لأعمالهم وتضحياتهم وجهودهم من أجل رفع اسم مملكة البحرين عاليا.

وبهذه المناسبة عبر محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة عن اعتزازه وشكره لعطاء وتضحيات وابداعات رواد المحافظة الجنوبية لهذا العام والذين تم اختيارهم من مختلف القطاعات مثل القطاع القطاع التعليمي، القطاع الصحي، القطاع الرياضي، العمل الاجتماعي، القطاع الإعلامي، القطاع الشبابي والقطاع العسكري باعتبارهم واجهة مضيئة لوطنهم.

ودعا محافظ الجنوبية الى الاستمرارية في هذا العطاء والإبداع وتوريث ذلك الى الأجيال القادمة ورعاية هذا الورث والاهتمام به ليصبحوا جزءا من حياة وتاريخ مملكة البحرين.

كما شدد المحافظ على اهمية غرس ونشر مفاهيم العمل التطوعي كونها واجب من واجبات المواطنة الحقة التي تحتمها الوطنية الصالحة في عملية بناء الوطن، خاصة في ظل ما يشهده العالم بأسرة من متغيرات فكرية واجتماعية واخرى عديدة سلبية دخيلة على قيمنا وعاداتنا شغلت وصرفت طاقات الشباب لامور لا تتماشى مع تعاليم ديننا الحنيف ولا تتوافق مع الارتقاء والنهضة للبلدان، ومؤكدا الأخذ بعين الاعتبار لاهمية قيمة العمل التطوعي ودعم مجالاته في كافة المحافل.

يهدف حفل تكريم الرواد الى دعم وتشجيع مختلف الجهود في شتى المجالات المجتمعية التي تزخر بها المحافظة الجنوبية رجالا ونساءا أعطوا من عمرهم وجهدهم ووقتهم الكثير لصنع بصمة على أرض الواقع تتناقلها الأجيال جيلا بعد جيل.

كما يهدف هذا البرنامج الى إحداث نقلة نوعية في الأداء العام لمختلف القطاعات "القطاع العام والقطاع الخاص" بالمحافظة والأداء الشخصي لأبنائها والارتقاء بمستوى الأداء لتحقيق مستوى متقدم على صعيد المحافظات بالمملكة وذلك من خلال توفير حافز معنوي ودعم المبادرات والطروحات الجادة لتحسين فعاليات التطوير والتحديث، وتحفيز وتشجع التعاون البناء وإثارة روح المنافسة الإيجابية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً