العدد 3975 - الخميس 25 يوليو 2013م الموافق 16 رمضان 1434هـ

وزير الصناعة والتجارة يزور مجمع السيف التجاري

وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

تواصلاً مع جولاته التفقدية للأسواق والمحلات التجاري والمجمعات التجارية الكبرى في البلاد ، قام وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو، وبمرافقة عددٍ من المسئولين المعنيين بقطاع التجارة المحلية وحماية المستهلك ، بزيارة تفقدية إلى مجمع السيف التجاري ، حيث كان في إستقباله كلٍ من فاطمة البستاني وندى الشيباني و محمد الكوهجي.

حيث أطلعوا الوزير على مستجدات الحركة بالمجمع وأعداد المرتادين والفعاليات القائمة حالياً ، وبالأخص منها الفعاليات التي تقيمها بعض المؤسسات الرسمية والخاصة بالمجمع خلال شهر رمضان المبارك.

وفي هذا الصدد أشارت فاطمة البستاني بأن هذه الفعاليات والعروض الترويجية التي تقدمها المحلات التجارية بالمجمع قد أسهمت إلى حد كبير في إنتعاش الحركة بالمجمع وجذب الزوار والمتسوقين من جميع المستويات سواء من داخل البحرين أو خارجها ، مما رفع نسبة المرتادين إلى مستويات ملحوظة.

كما أكدت البستاني من جانب آخر توسيع الخدمات التي تقدمها المرافق الموجودة بالمجمع والتي من بينها المطاعم والمقاهي والسينمات التي شهدت طفرة في أعداد المستفيدين من خدماتها في هذه الفترة.

وفي هذا السياق ثمن وزير الصناعة والتجارة التعاون اللافت الذي تبديه إدارات المجمعات التجارية والمحلات والمرافق المماثلة سواء في المجمعات أو خارجها من خلال الترويج للبحرين كوجهة مفضلة للمرتادين من جميع المستويات ، لافتاً في هذا الصدد إلى الدعم والمساندة المستمرين من قبل الحكومة الموقرة لهذه المبادرات والتي تعزز الواقع الإقتصادي لمملكة البحرين وتحقق بالتالي المصلحة المرجوة للمواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً