العدد 3975 - الخميس 25 يوليو 2013م الموافق 16 رمضان 1434هـ

سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة:العمل التطوعي من أسمى الأعمال وأعلاها مرتبة

قام سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة بزيارة إلى مقر جمعية الكلمة الطيبة.

وخلال الزيارة استمع سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة إلى شرح من القائمين على جمعية الكلمة الطيبة حول الجهود التي تبذلها الجمعية في تنظيم الأنشطة المختلفة والتي تصب في اتجاه العمل التطوعي والإنساني.

وقد أعرب سموه عن شكره وتقديره لكافة الجهود المبذولة لتكريس العمل التطوعي وجعله ثقافة عامة في المجتمع، مؤكدا سموه بأن العمل التطوعي من أسمى الأعمال وأعلاها مرتبة ففيه تسخر الطاقات لخدمة الغير.

ودعا سموه إلى الاستغلال الأمثل لطاقات الشباب وتوجيهها إلى مجالات تعود بالنفع عليهم وعلى مجتمعهم كالعمل التطوعي، وأكد سموه بأن التجاوب السريع من الشباب البحريني للعمل التطوعي نابع من الأخلاق التي تربى عليها وجبل عليها المجتمع والتي يعد مساعدة الغير أحد سماتها.

بعدها التقى سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بجاسم بوطبنية وعدد من أهالي محافظة المحرق وذلك بمجلس بوطبنية بمنطقة عراد.

وقد أكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بأن المجالس تعد اليوم موائد للمعرفة والحوار المنتج الذي يعطي قيمة مضافة لروادها في مختلف شئون الحياة فضلا عن دورها في زيادة آفاق التلاحم بين مكونات الشعب.

وقال سموه "إن زيارة المجالس الرمضانية والتواصل مع روادها وأصحابها في هذا الشهر الكريم، سنة حميدة اختطها رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة،إيمانا من سموه بأهميتها في التواصل مع المواطنين والاستماع منهم بشكل مباشر لكل احتياجاتهم ، حيث يرى سموه في هذه المجالس موئلا للمعرفة تنتقل من خلالها الخبرات والمحبة والوفاء لهذه الأرض من جيل إلى جيل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً