العدد 3975 - الخميس 25 يوليو 2013م الموافق 16 رمضان 1434هـ

المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان تنظم ورشة الحقوق البيئية بالتعاون مع جمعية أصدقاء البيئة

ضاحية السيف - المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان 

تحديث: 12 مايو 2017

تنظم جمعية أصدقاء البيئة بالتعاون مع المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان ورشة الحقوق البيئية الأولى بعنوان (سفراء الحقوق البيئية الصغار) مساء يوم غدا السبت (٢٧ يوليو / تموز ٢٠١٣) في جمعية الصيادين بفرضة المحرق ضمن مبادرة التعريف بالحقوق البيئية.

وتأتي هذه الورشة بعد توقيع مذكرة التفاهم بين المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان وجمعية أصدقاء البيئة وفي إطار رغبة المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان في تفعيل اختصاصاتها في نشر ثقافة حقوق الإنسان وتعزيزها والتعاون مع المنظمات الدولية والجهات الإقليمية والوطنية والمؤسسات ذات الصلة المعنية بتعزيز وحماية حقوق الإنسان، وذلك بما يسهم في تحقيق أهداف المؤسسة وتنمية العلاقات بهذه الجهات والمنظمات.

كما تأتي بهدف تفعيل التعاون بين الطرفين من أجل نشر ثقافة حقوق الإنسان وتثقيف أفراد المجتمع من خلال تنظيم الدورات وإقامة المؤتمرات والندوات وورش العمل وتبادل المطبوعات والأدبيات والدراسات المتعلقة بحقوق الإنسان والبيئة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 2:19 ص

      الحقوق البيئية

      يرجى من جريدة الوسط تكثيف النشر حول الحقوق البيئية ودعم جمعية اصدقاء البيئة في محو الأمية بشأن معنى الحقوق البيئية .. فمن الواضح من ردود قراء الوسط أن الحاجة لمحو هذه الأمية ماسة جدا ..

    • زائر 1 | 4:05 م

      خلصوا السنانير

      البلد تحترق و تمتلئ بإنتهاكات الإنسانية و هذلين يتكلمون عن حقوق البيئة و هي خارج المهمة الموكلة لهم

اقرأ ايضاً