العدد 3975 - الخميس 25 يوليو 2013م الموافق 16 رمضان 1434هـ

ثلاثة قتلى و50 جريحا في اشتباكات بين انصار مرسي ومعارضيه في الاسكندرية

قتل ثلاثة اشخاص واصيب 50 اخرون اليوم الجمعة (26 يوليو / تموز 2013) في اشتباكات بين انصار الرئيس المصري المعزول محمد مرسي ومعارضيه في الاسكندرية شمال مصر، بحسب ما اعلنت مصادر طبية.

واعلن أسامة ابو السعود مدير مستشفى الاميري الجامعي ارتفاع عدد القتلى بالاسكندرية الى ثلاث حالات في اشتباكات مسجد القائد ابراهيم بين مؤيدي مرسي ومعارضيه.

واضاف ان "عدد المصابين 50 مصابا بطلقات خرطوش وجاري إسعافهم".

وكان المسؤول في وزارة الصحة بالاسكندرية محمد ابو سليمان قال في وقت سابق ان "متظاهرين اثنين قتلا واصيب 26 اخرون" في اشتباكات بين انصار جماعة الاخوان المسلمين ومعارضيها في ميدان محطة الرمل بقلب الاسكندرية.

وذكرت وزارة الصحة في وقت سابق ان نحو عشرة اشخاص اصيبوا في دمياط في دلتا النيل. كما ادت مواجهات بين مؤيدي مرسي ومعارضيه في حي شبرا بالقاهرة الى اصابة نحو عشرة اشخاص بجروح الجمعة، وفق مصادر طبية.

وتظاهر مئات الالاف من المصريين الجمعة تلبية لدعوة قائد الجيش الفريق عبد الفتاح السيسي في وجه "الارهاب" في حين لبى عشرات الالاف من مؤيدي الاخوان المسلمين الدعوة الى تنظيم تظاهرات مضادة تاييدا لمرسي الذي عزله الجيش في 3 تموز/يوليو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:17 م

      والله بلشه ويا هالتكفيرين

      لا يعترفون بحرمة شهر الله الحرام ويضعون نفسهم قوق البشر

    • زائر 1 | 4:59 م

      قال إمام الدعاةفضيلةالشيخ محمد الشعراوي: كنت أناقش شاب من المتشددين فسألته: هل تفجير ملهى ليلي في إحدى الدول المسلمة حلال أم حرام؟

      فقال: طبعاحلال وقتلهم جائز فقلت له: لوأنك قتلتهم وهم يعصون الله ماهومصيرهم؟ قال: النار طبعا فقلتُ له: الشيطان أين يريدأن يأخذهم؟ فقال: إلى النار طبعا فقلت له: إذا تشتركون أنتم والشيطان في نفس الهدف وهو إدخال الناس إلى النار وذكرتُ له حديث رسول الله لمّامرّت جنازةيهودي أخذ الرسول (يبكي) فقالوا: ما يُيكيك يارسول الله؟ قال: نفس أفلتت منّي إلى النار. فقلت: لاحظ الفرق بينكم وبين الرسول الذي يسعى لهدايةالناس وإنقاذهم من النار أنتم في واد والحبيب المصطفى في واد رحمك الله ياشيخ شعراوي رحمةً واسعة MZ

اقرأ ايضاً