العدد 3975 - الخميس 25 يوليو 2013م الموافق 16 رمضان 1434هـ

سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة يحضر بطولة المحرق قلب واحد الرمضانية

حضر سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة نجل صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء مساء اليوم الجمعة (26 يوليو / تموز 2013) ختام بطولة المحرق قلب واحد لكرة القدم الرمضانية التي نظمها نادي المحرق الرياضي تحت رعاية سموه، وذلك مساء اليوم في ملعب النادي .

ولدى وصول سمو الشيخ محمد إلى نادي المحرق كان في الاستقبال مستشار جلالة الملك للشئون الشبابية والرياضية و محافظ المحرق ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم ونائب رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة .

وفي نهاية المباراة قام سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة بتسليم الكؤوس والميداليات للفرق الفائزة في البطولة مهنئا سموه الفرق الفائزة وتمنى لنادي المحرق المزيد من النجاح والتوفيق في مسيرته الشبابية والرياضية .

حيث توج فريق إبراهيم عيسى بطلا بعد تغلبه علي فريق المشير خليفه بن أحمد ال خليفة بنتيجة 3 /2 بركلات الترجيح.

هذا وقد اشاد سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة بالنجاح الذي حققته بطولة المحرق قلب واحد لكرة القدم الرمضانية والتي نظمها ناد ي المحرق تحت رعاية سمو الشيخ عيسى ونوه سموه بحسن اختيار اللجنة المنظمة لمسمى هذه البطولة بالقلب الواحد الذي يجمع أبناء الوطن على المحبة والخير في ظل والد الجميع وراعي نهضة البحرين ملك البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

كما اشاد سموه بدور الأندية الوطنية البارز في إثراء الحركة الشبابية والرياضية وبما ينظمه نادي المحرق الرياضي من أنشطة وبرامج هادفة ومتميزة أكدت على ما يوليه هذا النادي العريق من اهتمام بتعزيز رسالة النادي في المجتمع وإسهاماته الوطنية .

من جانبه أعرب نائب رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة عن بالغ شكر وتقدير النادي لسمو الشيخ عيسى بن سلمان بن آل خليفة على رعايته للبطولة ولسمو الشيخ محمد على حرصه على حضور المباراة النهائية لهذه البطولة وأشار الى أن رعاية سمو الشيخ عيسى كان لها بالغ الأثر في نجاحها والذي تمثل في الإعداد المتميز والفرق المشاركة فيها والتي وصل عددها إلى ستة عشر فريق .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً