العدد 3975 - الخميس 25 يوليو 2013م الموافق 16 رمضان 1434هـ

شيخ الأزهر يطلب تأجيل تكريمه بجائزة دبي الدولية لشخصية العام الإسلامية الى دورة أخرى

أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم مساء اليوم الجمعة (26 يوليو / تموز 2013) عن تأجيل تكريم فضيلة الأمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور احمد الطيب كشخصية العام الإسلامية إلى دورة أخرى نظرا للظروف الآنية التي تمر بها مصر الشقيقة.

وقررت اللجنة اختيار الدكتور ذاكر عبد الكريم نايق الداعية والخطيب الإسلامي الهندي للدورة السابعة عشرة للجائزة، حسبما ذكرت وكالة أنباء الإماراتية /وام/.

وقال المستشار إبراهيم بوملحة رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم خلال مؤتمر صحفي عقدته اللجنة بحضور أعضاء اللجنة "لقد تم كما تعلمون اختيار فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر شخصية العام الإسلامية لجائزة دبي الدولية للقرآن لهذه الدورة .. لكن نظرا للظروف الصعبة التي تمر بها الشقيقة الكبرى مصر من أحداث ندعو الله أن تكون بردا وأمنا وسلاما فقد رأي فضيلته أن يتم تأجيل التكريم لدورة أخرى" .

وأشار بوملحة إلى أنه تقديرا من اللجنة المنظمة للجائزة لهذه لظروف الآنية التي تمر بها مصر الحبيبة .. مصر الوطن العربي الكبير الحضن الدافئ لكل أبناء العروبة والإسلام .. مصر التي تعيش في قلوب وعقول الجميع فإن اللجنة المنظمة تعلن تأجيل التكريم إلى دورة أخرى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً