العدد 3978 - الأحد 28 يوليو 2013م الموافق 19 رمضان 1434هـ

العاهل: توصيات المجلس الوطني وطنية خالصة ستُؤخذ بعين الاعتبار بجملتها

عاهل البلاد
عاهل البلاد

أشاد عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بالتوصيات التي أقرها المجلس الوطني في اجتماعه الاستثنائي لبحث تشديد العقوبات الرادعة للأعمال الإرهابية التي تعرضت لها البحرين واستهدفت أرواح المواطنين في هذا الشهر الفضيل الذي لم تحترم حرماته.

وأكد جلالته أن التوصيات التي أقرها المجلس الوطني في مضمونها توصيات وطنية خالصة ستُؤخذ بعين الاعتبار بجملتها كونها تصب في صالح أمن الوطن والمواطنين وتحفظ الأمن والنظام من جرائم الإرهاب الموجهة، كما تحفظ مصالح المواطنين في العمل وفي الحياة اليومية والتي تتأثر بإغلاق الطرق الرئيسية والمنافذ المؤدية للمناطق الحيوية وخلو العاصمة من جميع ما يعكر صفو النظام وحرية التنقل تحقيقاً لجميع المصالح العامة منها والخاصة، والتي شملت أيضاً التأكيد على الوحدة الوطنية والتوافق الوطني من خلال الحوار البناء.

ووجه جلالته جميع من يعنيهم الأمر للعمل على وضع تلك التوصيات المهمة موضع التنفيذ بالسرعة الممكنة من خلال القنوات الدستورية والقانونية المتوفرة، شاكراً جميع من شارك في هذا الاجتماع الوطني المثمر، وما ورد من مداخلات من المشاركين بذلك الاجتماع الوطني وإن دل ذلك على شيء فإنه يدل على صدق وطنيتهم وحبهم لبلدهم وصونهم لعاداته وتقاليده الحميدة، ومؤكداً أن شعب البحرين سيبقى الحصن المنيع الأول لصد كل نزعات التعصب والإرهاب الذي سيواجه بكل حزم وعزم وفق القانون، وستبقى وحدتنا الوطنية وحوارنا الوطني الأسس التي نعتمد عليها في التطوير والبناء الديمقراطي. سائلاً الله جلت قدرته أن يحفظ البحرين وأهلها من كل مكروه «وَقلِ اعْمَلوا فسَيَرَى اللهُ عَمَلكُمْ وَرَسُولُهُ وَالمُؤمِنونَ». صدق الله العظيم .

العدد 3978 - الأحد 28 يوليو 2013م الموافق 19 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً