العدد 3978 - الأحد 28 يوليو 2013م الموافق 19 رمضان 1434هـ

السفارة البريطانية تفتح المجال لمسابقة تصوير

المنامة – السفارة البريطانية 

تحديث: 12 مايو 2017

بمناسبة اليوم العالمي للصداقة الموافق 30 يوليو / تموز، وزارة الخارجية البريطانية ومن خلال سفاراتها بمنطقة الشرق الأوسط تطلق مسابقة للبحث عن أفضل الصور التي تعكس الصداقة التاريخية والطويلة بين المملكة المتحدة ودول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبهذه المناسبة صرح السفير البريطاني أيان ليندزي قالا "أنا سعيد بمشاركة السفارة البريطانية بالمنامة في هذه المسابقة. نحن نبحث عن مجموع واسعة من الصور الابداعية والتي تعطي أنطباعا إيجابيا، والتي تبين الصداقة العميقة وتظهر العلاقات الثقافية والتاريخية والقديمة بين بريطانيا ومملكة البحرين".

والمسابقة مخصصة للمصورين الهواة ويرجى مراعاة أن الاشتراك في المسابقة يعني موافقتك على السماح لوزارة الخارجية البريطانية استخدام صورك في مواقع التواصل الاجتماعي لوزارة الخارجية البريطانية.

آخر يوم يوم لأرسال الصور هو 30 من سبتمبر / أيلول 2013.

سيتم أختيار الفائزين من جميع أنحاء المنطقة من قبل إدارة قسم الشرق الاوسط وشمال أفريقيا بوزارة الخارجية البريطانية في لندن. وسيتم أعلان الفائزين في بداية شهر أكتوبر المقبل وسوف يتم تقديم جهاز iPod Nano 8GB لكل فائز. وأيضا أي فائز من مملكة البحرين سوف يحصل على فرصة للقاء السفير البريطاني.

للمشاركة الرجاء أرسال الصور إلى البريد التالي:

UKinBahrain@gmail.com

مع أضافة العنوان التالي "مسابقة اليوم العالمي للصداقة". يرجى كتابة الأسم الكامل، رقم الهاتف النقال. جميع الصور يجب أن تكون بصيغة JPG وبعرض 2500 بيكسيل أذا كانت الصورة عريضة. بأرتفاع 2500 بكسيل أذا كانت الصورة عمودية. الحد الاقصى لحجم الصورة يجب أن يكون 5 ميقابايت. الصور يجب أن تكون قياسية بمعيار RGB وملونة.

المسابقة مفتوحة لجميع المقيمين بمملكة البحرين، ويجب أن تكون الصور المشاركة ملتقطة من قبل المشاركين أنفسهم.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع السفارة البريطانية على الفيسبوك:

www.facebook.com/UKinBahrain





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً