العدد 3978 - الأحد 28 يوليو 2013م الموافق 19 رمضان 1434هـ

بطولة فيصل بن حمد للصالات تدخل الأدوار الإقصائية

حسم فريق الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة قمة مباريات المجموعة الثانية بعد فوزه على فريق الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة في لقاء مثير انتهى لمصلحة الأول بهدفين مقابل هدف وذلك لحساب المرحلة الأخيرة من الدور الأول لبطولة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة "طيب الله ثراه" لكرة القدم الخماسية داخل الصالات المغلقة "الفوتسال" والتي تقام على صالة سموه بنادي الرفاع في الحنينية برعاية شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك" وبالتعاون مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة.
وخطف فريق الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة البطاقة الثانية عن المجموعة الثانية أيضًا عقب هذا الفوز الصعب بعد أن رفع رصيده إلى ست نقاط من فوزين وخسارة، إذ تأهل للدور ربع النهائي برفقة فريق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الذي تصدر المجموعة محققًا العلامة الكاملة بواقع تسع نقاط.
وسجل فريق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة انتصارا ساحقًا على فريق الشيخ بدر بن خالد آل خليفة متذيل ترتيب المجموعة بنتيجة سبعة أهداف لهدف، ما جعله يحقق النقطة التاسعة في المجموعة الثانية ويتأهل أولا عن هذه المجموعة.
وجاء فريق الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة في المركز الثالث في سلم الترتيب، لكنه ودع البطولة، رغم العناصر المميزة التي يملكها، علاوة على أنه حامل للقب في النسخة قبل الماضية، ويعد أحد الفرق القوية المنافسة على اللقب.
وفي مباريات المجموعة الثالثة، فجر فريق سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة مفاجأة من العيار الثقيل عندما بلغ ربع النهائي عقب فوزه الصريح على فريق سمو الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة بثمانية أهداف لقاء هدفين، مستغلاً تعثر فريق الشيخ عبدالله بن إبراهيم آل خليفة بالخسارة أمام المتصدر فريق سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة.
وحقق فريق سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة العلامة الكاملة بعد أن انتصر في المباريات الثلاث التي خاضها في الدور الأول محققًا تسع نقاط، بينما جاء فريق سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة في المرتبة الثانية برصيد سبع نقاط.
وفي الدور ربع النهائي الذي أقيم في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس، يلعب فريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وصيف المجموعة الأولى مع فريق فهد بن إبراهيم آل خليفة متصدر المجموعة الرابعة في لقاء قوي وصعب على الفريقين.
كما يلعب فريق الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة متصدر المجموعة الأولى مع فريق الشيخ إبراهيم بن حمود آل خليفة وصيف المجموعة الرابعة.
في المقابل، يلتقي فريق سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة متصدر المجموعة الثالثة مع فريق الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة وصيف المجموعة الثانية، بينما يواجه فريق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة متصدر المجموعة الثانية نظيره سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة وصيف المجموعة الثالثة.
ويقام اليوم الدور نصف النهائي للبطولة بين الفرق الفائزة في الدور ربع النهائي، على أن يقام النهائي يوم غدًا بحضور سمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة لتتويج الفائزين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً