العدد 3978 - الأحد 28 يوليو 2013م الموافق 19 رمضان 1434هـ

السعودية تعلن القبض على أحد المطلوبين أمنيا في العوامية

أعلن مصدر أمنى سعودي مساء اليوم الاثنين (29 يوليو/ تموز 2013) أن قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض على أحد المطلوبين أمنيا في منطقة العوامية التي يسكنها عدد كبير من الشيعة .

وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي في بيان ان الجهات الأمنية تمكنت اليوم من القبض على المطلوب على القائمة المعلن عنها في شباط / فبراير من العام الماضي ، عباس علي محمد المزرع.

واضاف أن عملية القبض على المزروع تمت بعد توفر معلومات عن تواجده وثمانية أشخاص آخرين من المطلوبين في قضايا تهريب وترويج المخدرات في أحد المنازل ببلدة العوامية مشيرا الى انه تمت مداهمتهم وفق خطة أمنية محكمة والقبض عليهم.

وأوضح اللواء التركي رجال الأمن تعرضوا لإطلاق نار كثيف من مثيري الشغب وذلك للحيلولة دون القبض على المطلوبين وتم التعامل مع الموقف وفق ما تطلبه ولم ينتج عن تبادل إطلاق النار أي إصابات.

وكانت وزارة الداخلية السعودية أعلنت في الثاني من شهر يونيو/حزيران الماضي عن مقتل أحد المطلوبين الأمنيين في منطقة القطيف ذات الغالبية الشيعية شرق المملكة.

وكانت السعودية قبضت على عدد من المطلوبين كما أقدم آخرون على تسليم أنفسهم من قائمة تضم 23 مطلوبا أعلنتها السلطات مطلع عام 2012، إثر أعمال شغب وعنف في المنطقة منذ فبراير/ شباط 2011.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً