العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ

رئيس الوزراء بمجلس الصالح: الكلمة العليا لسلطة القانون في الفترة القادمة

قال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لدى زيارته مساء يوم امس الاربعاء (31 يوليو/ تموز 2013) مجلس علي الصالح رئيس مجلس الشورى: «إن المرحلة الراهنة تتطلب من الجميع العمل سويا والتكاتف في مواجهة كل من يريد النيل من أمن الوطن واستقراره، وسلطة القانون ستكون لها الكلمة العليا في الفترة القادمة».

وأكد سموه أهمية التواصل في تعزيز دعائم الوحدة الوطنية وتفويت الفرصة أمام المتربصين بها، وقال سموه «إن شعب البحرين تربى على المحبة والتآلف والتآخي، وواهم من يظن أنه قادر على استهداف النسيج الاجتماعي لأن تماسكه القوي لا يترك المجال لذلك».

وامتدح سموه، الشعب البحريني الأصيل، «الذي أثبت أنه كلما زادت وطأة الأحداث أظهر المواقف التي نعتز ونتفاخر بها والتي تأتي امتداداً لتاريخ هذا الشعب المشرف، الذي عُرف بالأخلاق والسجايا الحميدة».

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بدور السلطة التشريعية بغرفتيها الشورى والنواب في صنع القرار ورسم ملامح حاضر ومستقبل مملكة البحرين الذي يتطلع إليه جميع أبناء البحرين باختلاف شرائحهم المجتمعية. من جانبه، توجه رئيس مجلس الشورى بخالص عبارات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على زيارته الكريمة، وما يوليه سموه من حرص على دعم التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، وتوجيهات سموه المستمرة للوزراء والمسئولين بالتجاوب مع كل ما تطرحه السلطة التشريعية من موضوعات.

العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً