العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ

إخلاء سبيل المتهم بقتل شرطي عن طريق الخطأ و4 سبتمبر الحكم

حددت المحكمة الصغرى الجنائية برئاسة القاضي عبدالله أبل 4 سبتمبر/ أيلول 2013 للحكم في قضية آسيوي تسبب بقتل شرطي عن طريق الخطأ بعد حادث مرور، مع إخلاء سبيل المتهم.

وقد حضرت المحامية فاطمة الحواج، إذ تقدمت بمرافعة في جلسة سابقة طلبت في نهايتها ببراءة المتهم مما نسب إليه، وخلال جلسة يوم أمس جددت طلب إخلاء سبيل المتهم وعلى ما دفعت به في مرافعتها.

وكان رجل أمن لقي صباح الأربعاء (1 مايو/ أيار 2013) مصرعه، وأصيب شخصان آخران بإصابات متفرقة، وذلك بعد اصطدام سيارة يقودها آسيوي بالدورية المتمركزة على شارع الشيخ خليفة بن سلمان بالقرب من نفق بوري.

وجاء في التفاصيل أن آسيوياً كان يقود سيارة ذات لوحة خليجية قادماً من ناحية المنامة، فقد السيطرة على قيادتها، فيما كان متجهاً ناحية مدينة حمد نتيجة السرعة، ما أدى لانحرافه ليصطدم بالدورية المتمركزة بالقرب من نفق بوري على شارع الشيخ خليفة بن سلمان. وأسفر ذلك عن إصابة 3 من أفراد الدورية بإصابات بليغة أدت إلى وفاة أحدهم متأثراً بالإصابة التي لحقت به، وفتحت الإدارة العامة للمرور التحقيق في ظروف وملابسات وقوع الحادث، الذي خلّف أضراراً جسيمة بالمركبتين المشتركتين فيه.

من جانبه، صرح مدير إدارة الثقافة المرورية بالإدارة العامة للمرور المقدم موسى عيسى الدوسري، بأن غرفة العمليات بالإدارة تلقت بلاغاً في الساعة 4:03 فجر الأربعاء بوقوع حادث مرور، تعرضت له دورية أمنية على شارع الشيخ خليفة بن سلمان بالقرب من منطقة بوري، نتجت عنه وفاة رجل أمن.

وأوضح أن السائق المتسبب في الحادث «آسيوي» كان يقود سيارته على الشارع المذكور بسرعة تفوق السرعة المحددة للشارع، وهو في حالة غير طبيعية، حيث فقد السيطرة عليها ما أدى إلى انحرافها واصطدامها برجل الأمن أثناء أدائه واجبه، ما أدى إلى وفاته في موقع الحادث، وإصابة رجلي أمن آخرين بإصابات بليغة، نقلا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:20 م

      اسيوي

      لو مواطن كان راح وراء الشمس وقالوا حادث تعمد

    • زائر 1 | 9:50 م

      خل يبين

      هندي وفي حالة غير طبيعية ( سكران )
      وسرعة زائدة وحادث ووفاة شرطي
      افرج عنه ،

    • زائر 4 زائر 1 | 4:37 ص

      السبب اللوحة..

      آسيوياً كان يقود سيارة ذات لوحة خليجية

اقرأ ايضاً