العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ

19 أغسطس الاستماع لشاهد بقضية 3 متهمين بتصنيع «مولوتوف»

قرَّرت المحكمة الصغرى الخامسة برئاسة إبراهيم الجفن، وأمانة سر محمود عيسى، الاستماع لشاهد الإثبات في قضية 3 متهمين بتصنيع عبوات قابلة للاشتعال (مولوتوف)، وحدّدت المحكمة (19 أغسطس/ آب 2013) موعداً للجلسة. وحضرت المحامية دعاء العم عن أحد المتهمين، كما حضرت منابة عن المحامية فاطمة خليفة، إذ طلبت العم الاستماع لشاهد الإثبات.

وأضافت العم أن المتهمين أنكروا أمام المحكمة ما نسب إليهم، حيث يواجهون تهمة تصنيع «مولوتوف»، وذلك بعدما عثرت الأجهزة الأمنية على زجاجات جاهزة للاستعمال والأخرى خالية في منزل مهجور في منطقة رأس الرمان.

العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:28 ص

      المتهم برئ حتى تثبت ادانته!!!!!!!!!

      اللي صاير اهني كل شي مقلوب
      المتهم مجرم حتى ولو ثبتت برائته!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    • زائر 2 زائر 1 | 7:07 م

      زائر 1

      ابغي واحد بس يجودونه الشرطه وتقولون مسوى شي ابداحتى لة جودوهم بالشارع بتقولون تلفيق ترى غالبيه المقبوض عليهم يجودونهم من الشارع وانت تدرىاحنا ساكنين بالقرى دايما يصيدونهم يا من الشوارع او البيوت الي يتخشسون فيها عقب مسايرهم اولادنا خسرناهم راحتناخسرناها وش خصلتون من هالبلاوى ولا شي بتقولي ليي الشعب يبغي كرامته انت اقتل روحك وطلع اولادك واخوانك وخواتك في كل مسيره موسلميه موتخششهم واوقف في نص الشارع وحرق تواير ولين انصادو اتقول ماسو شي غيرك اولاده مخششين وتثورون على كاميرات انشالت من بيوتهم

اقرأ ايضاً