العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ

ريال مدريد في طريقه لإبرام أكبر صفقة في التاريخ لشراء جاريث بيل

يوشك فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم على إنهاء أكبر صفقة انتقال في التاريخ بالحصول على خدمات النجم الويلزي جاريث بيل جناح فريق توتنهام هوتسبير الانجليزي، حسبما أعلنت صحيفة (آس) اليوم الخميس (1 أغسطس / آب 2013).

وذكرت (آس) أن دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام وافق أخيرا على بيع بيل إلى ريال مدريد، بعد أسابيع من المحاولات التي قام بها رئيس النادي للحفاظ على اللاعب داخل ملعب واين هارت لين بلندن.وستبلغ قيمة الصفقة حوالي 120 مليون يورو (2ر159 مليون دولار)، وستكون أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، وكان ريال مدريد هو صاحب أغلي صفقة أيضا سابقا حينما اشترى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من فريق مانشستر يونايتد الانجليزي مقابل 96 مليون يورو عام 2009.

كما أوضحت (آس) أن ليفي وعد جاريث بيل /24 عاما/ بأنه لن يعارض بيعه في حالة عدم تأهل توتنهام إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.وفشل توتنهام في التأهل لدوري الأبطال بعدما احتل المركز الخامس في الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة فقط عن المركز الرابع المؤهل للبطولة.أضافت (آس) أنه مازال موقف فابيو كوينتراو وأنخيل دي ماريا ولوكا مودريتش، الذي انتقل لريال مدريد قادما من توتنهام العام الماضي، وألفاردو موراتا غامضا فيما يتعلق بأن يكون أى منهم جزءا من الصفقة.

في الوقت نفسه، أشارت صحيفة (ماركا) الأسبانية أن ليفي لن يوافق على بيع بيل حتى يحسم الفريق الانجليزي صفقة انتقال مهاجم بلنسية الأسباني روبرتو سولدادو لصفوفه.ويتواجد فريق ريال مدريد حاليا في الولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد ويسعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق إلى الانتهاء من صفقة انتقال جاريث بيل في أقرب وقت.وصرح أنشيلوتي "من الصعب التحدث بشأن جاريث بيل لأنه ليس لاعبا في ريال مدريد حتى الآن. علينا أن ننتظر ما سيحدث".

أضاف المدرب الإيطالي أنه لا يفضل بيع لوكا مودريتش حيث قال "مودريتش يعد لاعبا هاما بالنسبة لنا. وسيلعب معنا هذا الموسم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً